الرئيسية / منوعات
مراسلة لبنانية تتعرض لوعكة صحية على الهواء
تاريخ النشر: الأثنين 16/03/2020 20:15
مراسلة لبنانية تتعرض لوعكة صحية على الهواء
مراسلة لبنانية تتعرض لوعكة صحية على الهواء

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، بفيديو يظهر لحظة إغماء مراسلة تلفزيون "الجديد" راشيل الحسيني وسقوطها أرضاً مباشرة على الهواء، بينما كانت تقدّم رسالتها لزميلها المذيع شادي خليفة خلال نشرة الأخبار من منطقة المصنع الحدودية.
العالم - منوعات

سقوط المراسلة أحدث حالةً من "الهلع" في صفوف وسائل إعلامية سارعت إلى نسج سيناريوهات تفيد بأنّها مصابة بفيروس كورونا، وأنها قالت للأجهزة الأمنية "لا تقتربوا مني بعديكن" (أي ابتعدوا كي لا أنقل العدوى اليكم)، وهو ما أغضب زملاءها في القناة.

لاحقاً، ظهرت الحسيني في فيديو طمأنت من خلاله المشاهدين وزملاءها على صحتها، وقالت إنها بصحة جيدة ومتجهة لإجراء الفحوصات اللازمة.

من جهتها، أصدرت قناة "الجديد" بياناً حول ما حصل.

وجاء في البيان: "تعرضت المراسلة في قناة الجديد الزميلة راشيل الحسيني لوعكة صحية، أثناء ظهورها المباشر في نشرة الأخبار في منطقة المصنع، حيث سقطت أرضا بعد شعورها بدوار وانخفاض في ضغط الدم، وقد نقلت على الفور إلى المركز الصحي التابع لوزارة الصحة عند الحدود لإجراء الفحوص اللازمة".

ووفق البيان: "أفاد الطبيب المعالج بأنّ الحسيني ليس لديها أي عارض من أعراض كورونا، إذ إنّ حرارتها طبيعية وعاد ضغطها معتدلاً، غير أنها عانت إرهاقاً شديداً ورهاباً تسبب لها بدوار وحالة إغماء، لكنّ إدارة الجديد، وحرصا منها على سلامة الزميلة الحسيني وعلى كل مَن تواصلت معهم من الزملاء في الأيام الأخيرة، ستقوم بإجراء فحص فيروس كورونا للزميلة الحسيني والزميل المصوّر الذي كان برفقتها إيلي أبو عسلي، وبعد إجراء الفحوص سوف يخضع الزميلان لفترة عزل تمتد لـ18 ساعة بانتظار ظهور النتائج". 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017