الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ بيت لحم يتفقد عدداً من وسائل الإعلام المحلية
تاريخ النشر: الأربعاء 13/08/2014 18:54

بيت لحم من قتيبة قاسم

 قام محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري بجولة على عدد من المؤسسات الاعلامية في محافظة بيت لحم قبل ظهر الثلاثاء، ضمن جولة للتعارف على الصحافيين وعملهم الاعلامي.

وقال بيان صادر عن دائرة العلاقات العامة والاعلام في المحافظة بان هذه الجولة كانت مقررة مسبقا لكن الحرب الاسرائيلية على غزة وشهر رمضان دفعا لتاجيلها.

وشملت الزيارة مكاتب هيئة اذاعة وتلفزيون فلسطين ببيت لحم وراديو بيت لحم 2000 و راديو موال و مقر شبكة وتلفزيون معا.

واشار المحافظ الى انه سيزور باقي وسائل الاعلام من اذاعات وشبكات ومحطات تلفزة خلال الايام المقبلة للتواصل مع القائمين عليها من اجل تعزيز دور الاعلام بالمجتمع مع التاكيد على اهمية الحفاظ على استقلاليته بما يخدم الوطن والمواطن مشددا على تفهمه لحرية العمل الاعلامي واثر ذلك بشكل ايجابي على الاداء.

وذكر ان المحافظة تعمل الان على تعزيز التواصل مع المواطن من خلال اليوم المفتوح اول يوم اثنين من بداية كل شهر لمتابعة قضايا المواطنين المختلفة حيث يخصص هذا اليوم للالتقاء بالمواطنين معربا عن امله بان يكون هناك اليات تواصل مع المواطنين من خلال وسائل الاعلام والصحفيين الذين سيكون لهم لقاء شهري ايضا.

واكد المحافظ على ان المحافظة بصدد تشكيل مجلس للعشائر لمتابعة القضايا اليومية والاشكاليات للمواطنين مؤكدا ان مجلس العشائر سيعمل باشرافه وان العمل العشائري له عاداته وتقاليده وانه لن يسمح لاحد التكسب من هذا العمل الخيري في اساه وتقاليده وانه سيتم محاسبة كل من يحاول تحويله او استغلاله كما شدد على ان العمل سيتم من خلال المحافظة بحيث سيتم تصديق قراراته العشائرية لتعتمد في المحاكم .

 

وأطلع محافظ بيت لحم جبرين البكري اليوم الأربعاء وفد وأعضاء الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب على الأوضاع العامة لمحافظة بيت لحم.

ويضم الوفد أعضاءً من دول تونس والأردن ومصر، حيث تأتي زيارتهم من أجل المشاركة في افتتاح الدورة العربية الأولى للثقافة الرياضية تحت عنوان 'دورة شهداء غزة' برعاية الرئيس محمود عباس.

وقدم المحافظ البكري شرحاً عن واقع الحال في مدينة بيت لحم وأهميتها للعالم أجمع سواء على الواقع الديني والسياحي، إضافة إلى معاناتها كما باقي المدن الفلسطينية من ممارسات الاحتلال واعتداءات المستوطنين ومصادرة الأراضي.

وتطرق إلى الفعاليات المستمرة لإغاثة الأهل في القطاع بكافة أشكالها سواء على الحراك الشعبي الواسع والمبادرات الشبابية والمؤسساتية والأداء المتميز للطواقم الطبية والمستشفيات في الوقوف إلى جانب قطاع غزة.

 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017