الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
هيئة الاعمال الخيرية تقدم لايتام نابلس قرابة مليون شيكل
تاريخ النشر: الأثنين 30/03/2020 15:43
هيئة الاعمال الخيرية تقدم لايتام نابلس قرابة مليون شيكل
هيئة الاعمال الخيرية تقدم لايتام نابلس قرابة مليون شيكل

نابلس-
- تسلّم محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان اليوم شيكاً رمزياً بقيمة تسعمائة واثنين وستين ألفًا ومائتين وستة وسبعين شيكلًا (962276) لصالح الأيتام المكفولين في المحافظة، بالإضافة لمئات من طرود مستحضرات التنظيف المنزلي والشخصي لصالح المواطنين المحجورين نيابة عن لجنة زكاة نابلس المركزية، سلّمه مدير عام هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في فلسطين إبراهيم الراشد بحضور د. محمد حسونة القائم بأعمال رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية.
وتوجّه اللواء رمضان نيابة عن فخامة الرئيس محمود عباس بالشكر لهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية على ما تقوم به من دعم وتكاتف مع شعبنا الفلسطيني في ظلّ حالة الطوارئ والوضع الذي يمر به شعبنا.
على صعيد آخر، وبتوجيهات من محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان ناقشت اللجنة الإغاثية الإنسانية المنبثقة عن لجنة الطوارئ العليا الذي ترأسها مازن الدنبك مدير دائرة الشؤون الاجتماعيو في المحافظة مع أمناء سرّ المناطق التنظيمية في مدينة نابلس والمخيمات آلية جمع وتوزيع المساعدات الإنسانية خلال فترة الطوارئ، وذلك ضمن الإجراءات والبروتوكولات الصحية المتبعة، والتي ستستهدف المحجورين من المتضرّرين والعمال والعائلات الفقيرة، كما ستعقد اللجنة اجتماعًا آخر مع أمناء سرّ المناطق في القرى لبحث الآلية ذاتها. وتضم اللجنة الإغاثية الإنسانية كلًا من محافظة نابلس، ولجنة زكاة نابلس المركزية، وجمعية التضامن الخيرية، وغرفة صناعة وتجارة نابلس، والضابطة الجمركية، وفصائل العمل الوطني، والهلال الأحمر الفلسطيني، واتحاد نقابات عمال فلسطين، ووزارة التنمية الاجتماعية، ووزارة الاقتصاد الوطني، وملتقى رجال الأعمال، وتجميع دواوين نابلس.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017