الرئيسية / منوعات
افلام عائلية لجميع افراد الاسرة
تاريخ النشر: الأحد 05/04/2020 21:52
افلام عائلية لجميع افراد الاسرة
افلام عائلية لجميع افراد الاسرة

افلام عائلية نظيفة هي كل ما يحلم به الشخص للإستمتاع بمشاهدة التليفزيون مع العائلة وقضاء وقت ممتع بصحبتهم، مفهوم الأفلام النظيفة أو السينما النظيفة هي السينما التي من خلالها تصل الرسالة إلى المُشاهد بدون أي ألفاظ خارجة أو مشاهد غير مناسبة للعائلات، مشاهدة افلام مع العائلة من الأشياء التي تضيف جواً رائعاً من المرح وتزيد من روابط الألفة والمحبة بين أفراد الأسرة، وفي أوقات الإجازات أو التجمعات العائلية يزداد الإقبال على مشاهدة الأفلام العائلية المناسبة لجميع أفراد الأسرة والتي اخترنا لكم منها مجموعة من الأفلام الأجنبية الكوميدية المناسبة للعائلات والتي نتمنى أن تنال إعجابكم.

افلام عائلية نظيفة
فيلم The Mask
فيلم كوميدي بطولة جيم كاري تدور أحداثه حول القناع الذي يحول بطل الفيلم إلى شخصية خارقة في إطار كوميدي ومواقف متعددة.

فيلم Dumb and Dumber
تدور أحداث الفيلم حول شخصيتين تتسمان بالغباء والتصرفات الغير مسؤولة مما يجعلها يقعان في المتاعب، الفيلم قديم وقد لاقى نجاحاً كبيراً في التسعينات مما جعل أبطال الفيلم يعيدون التجربة مرة أخرى فجاء الجزء الثاني بالعديد من المواقف الكوميدية الجديدة أيضاً، الفيلم مناسب للعائلة وهو من بطولة جيم كاري وروبن ويليامز.
سلسلة أفلام mission impossible
المهمة المستحيلة هو العنوان العريض لمجموعة الأفلام التي يقدمها لنا الممثل توم كروز، الذي تدور أحداثه حول بعض المهام التي تتسم بالإثارة وهو مكون من عدة أجزاء كل جزء منها يمثل مهمة في مكان معين أو بلدة معينة.
فيلم The terminal
فيلم من بطولة العالمي توم هانكس والذي تتسم معظم أفلامه بأنها مناسبة للعائلة وتندرج تحت مسمى السينما النظيفة.
إقرأي أيضاً: الأطفال و أفلام الكارتون بين الممنوع والمسموح
يحكي الفيلم قصة رجل وصل إلى مطار الولايات المتحدة الأمريكية وقبل الموافقة على دخوله البلاد حدث إنقلاب عسكري في دولته مما أدى إلى تفكك الدولة وخرابها وبالتالي عدم موافقة إدارة المطار على دخوله البلاد فأصبح حبيس المطار، يكتسب بعدها بطل الفيلم تعاطف وود كل العاملين في المطار وتحدث العديد من المواقف المؤثرة.
فيلم forest jump
فيلم من بطولة توم هانكس أيضاً وهو فيلم يعلمنا قوة الإرادة، فبطل الفيلم كان يعاني من مشاكل في ساقيه وكانت له صديقة تشجعه لتخطي تلك المشاكل عن طريق الجري، وتخلص بطل الفيلم أخيراً من مشاكل الساقين وأصبح عدّاء.
فيلم city of Angels
فيلم رومانسي خيالي من بطولة النجم نيكولاس كيدج وهو يدور حول ملاك يطارد إنسانة ويقع في حبها ويود التخلص من حياة الملائكة ليصبح في النهاية إنسان يمكنه الزواج منها وتحدث العديد من الأحداث التي تمنعه من ذلك.
فيلم Mall cop
فيلم كرتون يدور حول ضابط أمن حارس لأحد المولات والذي يتعرض للعديد من المواقف وكيف سيواجهها ويخرج منها.
سلسلة أفلام Night at the museum
السلسلة تتكون من ثلاثة أفلام وهي من بطولة بن ستيلر وتحكي قصة حارس المتحف والذي يبدأ ليلته الأولى في حراسة المتحف ويكتشف أن كل التماثيل الموجودة بداخله تتحرك وتعيش ليلاً.
أفلام عائلية كرتون
فيلم finding nemo
السمكة نيمو التي اشتهرت في العالم كله والتي يحبها بالطبع كل أفراد العائلة تصلح كفيلم رائع للشهرة وتجمع العائلة.
فيلم الفأر الطباخ Ratatouille
وهو فيلم من أفلام الرسوم المتحركة التي نالت شهرة واسعة وهو من إنتاج شركة pixar الأمريكية.
فيلم sponge pop square pants
لا أحد ينكر حبه لشخصية سبونج بوب الشهيرة والمحبوبة والتي تصلح أفلامه كأفلام عائلية جميلة كوميدية تناسب الصغير والكبير.
فيلم frozen
إلسا الأميرة التي أحبتها كل الفتيات بمختلف الأعمار، واختها والمواقف الكوميدية التي يعيشونها في فصل الشتاء ومع الثلوج تعد هي الأفضل بالنسبة للأسرة كسهرة عائلية لذيذة. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017