الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال شاب من زواتا واقتحامات واعتداءات في بيت لحم وجنين
تاريخ النشر: الثلاثاء 21/04/2020 06:43
اعتقال شاب من زواتا واقتحامات واعتداءات في بيت لحم وجنين
اعتقال شاب من زواتا واقتحامات واعتداءات في بيت لحم وجنين

اعتقال شابين من زواتا وبيت فوريك واقتحامات واعتداءات في بيت لحم وجنين
نابلس:
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم الشاب احمد هاني حمدي من بلدة زواتا غربي مدينة نابلس، كما اعتدت على شبان على حاجز زعترة العسكري.
وأفاد حافظ عليوي رئيس مجلس قروي زواتا ان قوة للاحتلال داهمت البلدة وتواجدت في عدة أنحاء في البلدة وتمركزت في المدخل الغربي لبلدة واعتقلت الشاب حمدي كما تواجدت آليات الاحتلال على الشارع الالتفافي القريب من البلدة، وتم رصد طائرة تجول في سماء البلدة.
كما اعتقلت قوة للاحتلال المواطن عاصف محفوظ باكير نصاصرة من بلدة بيت فوريك شرقي نابلس.
وفي طولكرم اعتقل الاحتالال الشاي عبد الرحمن محمد توفيق عمر من بلدة فرعون، كما تسبب بخراب في منزل اياد عمارة في مخيم طولكرم.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليلا، فتى من بلدة يعبد جنوب غرب جنين .
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى باسل محمد راغب عطاطرة (17عاما)، أثناء تواجده بالقرب من شارع السهل المحاذي للبلدة من الجهة الجنوبية.
واعتدى جنود الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، بالضرب المبرح، على ثلاثة شبان من محافظة جنين، على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس .
وأفادت مصادر محلية، بأن جنود الاحتلال المتمركزين على الحاجز احتجزوا الشبان رائد خنفر، ونسيم عمر صلاح، وصهيب ماهر أبو عبيد، أثناء عودتهم من مدينة رام الله، واعتدوا عليهم بالضرب المبرح، ما أدى لإصابتهم برضوض وكسور، نقلوا إثرها إلى مستشفى رفيديا في مدينة نابلس.
وأصيب شاب من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة، قبل أن يتم اعتقاله.
وأفاد مصدر أمني فلسطيني ، بإصابة شاب برصاص جنود الاحتلال الذين نصبوا له كمينا عند المدخل الغربي للبلدة، دون معرفة طبيعة إصابته أو هويته، حيث جرى اعتقاله ونقله إلى جهة غير معلومة.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017