memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia"> الاحتلال يعتقل 3 أسرى من محرري صفقة شاليط في نابلس - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل 3 أسرى من محرري صفقة شاليط في نابلس
تاريخ النشر: الجمعة 28/02/2014 07:35
الاحتلال يعتقل 3 أسرى من محرري صفقة شاليط في نابلس
الاحتلال يعتقل 3 أسرى من محرري صفقة شاليط في نابلس

 ذكرت القناة السابعة صباح امس الخميس بأن جهاز الأمن العام الشاباك قد سمح بالنشر أن خلية فلسطينية مكونة من ثلاثة أشخاص كان في نيتها تنفيذ عمليات خطف ضد إسرائيليين في مخيم بلاطة للاجئين في مدينة نابلس.

 

 

ووفقاً لما جاء على موقع القناة الالكتروني فإن اللقاء بين عناصر المجموعة كان من المفترض أن يتم في منزل أهل إحدى زوجات الأسرى المحررين من صفقة شاليط والذين خططوا لتنفيذ عملية الخطف، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال سيطرت على المبنى المتواجد فيها عناصر الخلية، وبعد دقائق أخرجوا من المبنى ثلاثة من المشتبه بهم، ووضعوهم في سيارة كان بداخلها منسق الشاباك في المنطقة.

وتشير القناة إلى أنه ومنذ صفقة شاليط هناك رغبة لدى الأسرى المحررين بالقيام بتنفيذ عمليات خطف في مناطق الضفة الغربية، لافتة إلى أن المبادرات تتم عن طريق أشخاص أسرى محررين تابعين لحركة حماس في قطاع غزة، وتصل بصماتهم إلى الضفة الغربية.

ووفقاً لما جاء في القناة فإن هذه الوقائع لا تعكس ما يجري في قطاع غزة، مشيرة إلى أن تقديرات معمقة في منظومة المخابرات والشاباك تؤشر بأن حماس في القطاع تفقد جزء من قدراتها في هذا المجال، على حد تعبير الصحيفة. عكا اون لاين

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017