mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> كتلة التضامن العمالية تنظم جولة لمقاطعة البضائع الاسرائيلية - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
كتلة التضامن العمالية تنظم جولة لمقاطعة البضائع الاسرائيلية
تاريخ النشر: السبت 23/08/2014 11:18

قامت كتلة التضامن العمالية بجولة ميدانية لمحاربة البضائع الاسرائيلية وتنفذ وقفة تحت عنوان لا تدفع ثمن الرصاصة التي تقتل بها على دوار الشهداء بنابلس.

وزارت كتلة التضامن العمالية الذراع العمالي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا  العديد من المحال التجارية وتوجتها بوقفة على دوار الشهداء وذلك لترويج للمنتج الفلسطيني وتاكيد على ديمومة المقاطعة خوفا من ان تكون حملة انفعالية وعاطفية لما يجري في قطاع غزة.

واكدت الكتلة ان هذه الحملة والوقفة على دوار الشهداء جاءت لتحفيز المواطن الفلسطيني من اجل الديمومة والاستمرار لا ان تكون حملة مؤقته وطالبت الكتلة جميع المواطنين بالالتزام والاستمرارية في الحمله لانها هي التي تساعد الاقتصاد الفلسطيني على النهوض وتعزيز المنتج الفلسطيني. هذا ما جاء على لسان مصطفى حنني سكرتير الكتلة وكما اكد الدكتور سليمان حمدان على دعم الحزب لتعزيز المقاطعه وديموتها لدعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني ان لا تكون حملة انفعالية مؤكدا على تنمية راس المال الفلسطيني لاستيعاب اعداد جدد من العمال في سوق العمل الفلسطيني.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017