الرئيسية / منوعات / صحة
مشروبات ساخنة لتنحيف البطن والارداف بسرعة
تاريخ النشر: الأحد 17/05/2020 23:18
مشروبات ساخنة لتنحيف البطن والارداف بسرعة
مشروبات ساخنة لتنحيف البطن والارداف بسرعة

اقوى 5 مشروبات تخسيس و تنحيف
مشروب الشاي الأخضر :
يُعد الشاي الأخضر أهم وأولى الوسائل لحرق الدهون في الجسم وخصوصا منطقة البطن و يستعمل في معظم أنظمة الرجيم الصحية ، فهو مستحضر طبيعي يقوم بامتصاص الدهون وحرقها ، لذلك يمكنك شُرب الشاي الأخضر مرتين يومياً للحصول على نتائج سريعاً ، ويُفضل شرب الشاي الأخضر صباحاً قبل الفطار ومساءً قبل النوم .
مشروب البابونج والقرفة :
قومي بمزج ملعقة صغيرة من البابونج ومسحوق القرفة في كوب دافئ من الماء ، ويتم شربهم مرتين يومياً . فهذا المشروب سوف يساعدك كثيرا على حرق الذهون بمنطقة البطن و في نفس الوقت يعد أفضل رجيم تخسيس البطن سريعا 2015.
مشروب بذور الشمر :
أحضري بذور الشمر وقومي بغليها في الماء ، وصفي السائل منها واحرصي على شربها مرتين يومياً ، فحبة الشمر لها دور كبير في إزالة الوزن والتخلص من الدهون التي تظهر الشكل بأنه غير متناسق ، رجيم مميز لحرق الذهون بمنطقة البطن.
مشروب الكمون والبابونج :
قومي بمزج ملعقة صغيرة من مسحوق البابونج والكمون في كوب دافئ من الماء صباحاً ومساءً ، فهذه الخلطة مهمة جداً للحصول على رجيم البطن وحرق الدهون . و هذا فيديو يبين جميع فوائد البابونج الصحية.
مشروب الشاي الأخضر والمريمية :
يمكن شُرب الشي الأخضر مع مزيج من الأعشاب للحصول على بطن مشدود وخالي من الدهون ، لذلك قومي بمزج الشاي الأخضر مع ملعقة صغيرة من المريمية في كوب من الماء مرتين يومياً
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017