الرئيسية / رياضة
اتحاد الكرة يعلن موقفه من انتقال "جابر" إلى الدوري الإسرائيلي
تاريخ النشر: الأثنين 01/06/2020 08:12
اتحاد الكرة يعلن موقفه من انتقال "جابر" إلى الدوري الإسرائيلي
اتحاد الكرة يعلن موقفه من انتقال "جابر" إلى الدوري الإسرائيلي

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، موقفه الرسمي من انتقال لاعب المنتخب الوطني، وهلال القدس "عبد الله جابر" إلى الدوري الإسرائيلي.

وأعرب الاتحاد في بيان صحفي، اليوم الأحد، عن أمنياته بالتوفيق للاعب "جابر" في مسيرته الرياضية الجديدة، مؤكداً أحقيته باللعب في صفوف أي نادٍ يراه مناسباً وفق لوائح الاتحاد الدولي.

ولفت البيان بأن "جابر" لعب في صفوف المنتخب الوطني، والأندية الفلسطينية، بعد دعم ومساندة كبيرة من اتحاد الكرة وأندية المحافظات الشمالية.

وأكد الاتحاد بأن "جابر" لم يكن يوماً قائداً للمنتخب الوطني الفلســـطيني، وأنه كان الأجدر به وقبل توقيعه للفريق الجديد، إتباع الاصول النظامية الخاصة بالانتقال الدولي، ومراعاة أنظمة "الفيفا" في ظل المتغيرات الحاصلة بفعل جائحة كورونا.

يذكر أن نادي هبوعيل الخضيرة، المُنافس بالدوري الإسرائيلي لكرة القدم، أعلن الأسبوع الماضي عن ضم لاعب المنتخب الفلسطيني "عبد الله جابر"، بعد قضاءه 7 سنوات في دوري المحترفين بالضفة.

وأثار انتقال "جابر" ردود فعل فلسطينية غاضبة، وتعرض لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فضل اللعب في الدوري الإسرائيلي على حساب بقائه مع المنتخب الوطني.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017