mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> "IUF" تطالب نظيرتها العالمية بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
"IUF" تطالب نظيرتها العالمية بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني
تاريخ النشر: الخميس 28/08/2014 11:36
"IUF" تطالب نظيرتها العالمية بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني
"IUF" تطالب نظيرتها العالمية بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني

 طالبت النقابة العامة للعاملين في الزراعة والصناعة الغذائية  في فلسطين خلال رسالة  وجهتها للنقابة العامة للعاملين في الزراعة والصناعة الغذائية العالمية"IUF"، الوقوف إلى جانب الفلسطينيين في محنتهم.

 وقالت "إن إسرائيل تجاوزت كافة المواثيق والاتفاقيات الدولية والانسانية خلال الحرب على غزة". كما وصفت النقابة في رسالتها الحرب بالبشعة وغير الأخلاقية تمارسها حكومة الاحتلال دون وجه حق بحجة القضاء على المقاومة المسلحة الموجودة في قطاع غزة .

  وبينت أن دولة الاحتلال  وبغطاء من الادارة الأمريكية والتي باتت فيها اسرائيل الدولة الوحيدة في العالم التي تعتبر فوق القانون الدولي والانساني حيث لا تطبق عليها أي عقوبات دولية رغم انتهاكها الفاضح لكافة القوانين واستهتارها بالحقوق الانسانية للانسان.

وناشدت في رسالتها نقابة العالمين العالمية أن تضغط على حكوماتها من اجل وقف العدوان الإجرامي بحق شعبنا وإدانة السياسات الاحتلالية وفضح جرائم الاحتلال وممارساته، وضرورة التوجه إلى المجتمع الدولي والأمم المتحدة و العمل بكل الوسائل لتمكين شعبنا الفلسطيني من نيل حقه في تقرير المصير، من خلال تجسيد الدولة الفلسطينية، والتي أقرت بوجودها الجمعية العامة بأغلبية ساحقة.

 وطالبت الأمم المتحدة بالعمل على توفير حماية دولية للفلسطينيين في الارض المحتلة، والعمل على توفير ضمانات لمنع تكرار العدوان على الارض الفلسطينية، وبخاصة قطاع غزة، والزامها بتطبيق اتفاقيات جنيف في الارض الفلسطينية المحتلة.

ودعت الاطراف السامية المتعاقدة على اتفاقية جنيف، العمل على ضمان إلزام اسرائيل، كدولة عضو في هذه الاتفاقيات، كما دعت  الدول الموقعة على اتفاقيات حقوق الانسان، وبخاصة العهدين الدوليين، الضغط على اسرائيل للالتزام ببنود الاتفاقية في الارض المحتلة، والزامها بتضمين حالة حقوق الانسان في الارض المحتلة في تقاريرها المرفوعة للجان المختصة.

وأكدت الرسالة الموقعة باسم النقابة العامة للعاملين في الزراعة والصناعة الغذائية- فلسطين،  الدول الموقعة على اتفاقيات جنيف الايفاء بالتزامها بالعمل على ضمان تطبيقها، وذلك بمد ولايتها القضائية الداخلية لمحاسبة مجرمي الحرب،واعتبار قطاع غزة منطقة منكوبة بحاجة الى اعادة اعمار ومساعدات انسانية عاجلة لاغاثة المشردين والمنكوبين من أبناء شعبنا.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017