الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ سلفيت يسلم مكرمة الرئيس لطلبة الثانوية العامة الاوائل
تاريخ النشر: الخميس 28/08/2014 14:42
محافظ سلفيت يسلم مكرمة الرئيس لطلبة الثانوية العامة الاوائل
محافظ سلفيت يسلم مكرمة الرئيس لطلبة الثانوية العامة الاوائل

 سلم محافظ محافظة سلفيت عصام ابو بكر اليوم مكرمة الرئيس محمود عباس لاوائل طلبة الثانوية العامة في محافظة سلفيت ، بحضور (25) طالبا وطالبة من الاوائل في مختلف الفروع وذويهم .

 

وحضر التكريم الذي ابتدء بتلاوة ايات عطرة من القران الكريم والوقوف دقيقة صمت وحداد وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين ، مدير التربية والتعليم في سلفيت احمد صوالحة والحاج اياد الهندي رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة.

ونقل ابو بكر تهاني الرئيس محمود عباس وتبريكاته للطلبة المتفوقين وذويهم، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية والعملية، مؤكدا حرص الرئيس واهتمامه البالغ بهذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني باعتبارهم اللبنة الاساسية للدولة الفلسطينية القادمة، كما وترحم المحافظ ابو بكر على ارواح شهدائنا في غزة والضفة، متمنيا الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والحرية لاسرانا البواسل.

وشكر ابو بكر  الغرفة التجارية وشركة الامل وشركة العامور على دعمهم السخي   للطلبة الاوائل ولقطاع التعليم في المحافظة .

وعبر ابو بكر عن اعتزازه وفخره بطلبة وابناء محافظة سلفيت على ما حققوه من نتائج لهذا العام ، واصرارهم على رفع مستوى بلدهم رغم المعاناة التي يواجهونها جراء الظروف الاقتصادية الصعبة ، مؤكدا سعي المحافظة الدئم بكافة مؤسساتها للنهوض بواقع التعليم  والمسيرة التعليمية وقال ابو بكر :كان للمحافظة ومؤسساتها طموح كبير  في الحصول  على نصيبها من العشرة الاوائل على مستوى الوطن ، وها هو الحلم قد تحقق بجهود الطلبة واجتهادهم وسهرهم ودعم  واهتمام كافة المؤسسات للعملية التعليمية على اعتبار ان سلاح التعليم هو السلاح الاقوى الذي يحمله الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية  .

واشاد المحافظ ابو بكر بالجهود التي بذلت من مديرية التربية والتعليم والاجهزة الامنية والهيئات المحلية وكافة مؤسسات المحافظة لتمكين الطلبة من اداء امتحاناتهم باجواء ايجابية وتحقيق هذا النجاح وهذا التميز . مشددا على اهمية العلم والتعليم لانه الكفيل بخلق اجيال واعية تتمكن من البناء وقادرة على صيغة الرقي والثقافة والحضارة التي تليق بالشعب الفلسطيني وبناء دولة المؤسسات القائمة على العلم والمعرفة.

بدوره بارك صوالحة هذا النجاح وهذا التفوق للطلبة واهاليهم وللهيئة التدريسية ولطاقم التربية والتعليم الذين واكبوا هذا النجاح منذ البداية وبذلوا الغالي والنفيس في سبيل الوصول الى الهدف المنشود ، مثمنا دور محافظة سلفيت ومحافظها وكافة الاجهزة الامنية ورؤساء الهيئات المحلية الذين وفروا كل الامكانيات المتاحة للنهوض بالعملية التعليمية في المحافظة .

هذا واعرب الطلبة المتفوقين وذويهم عن شكرهم للرئيس ابو مازن ولمحافظة سلفيت ومديرية التربية والغرفة التجارية على دعمهم المتواصل واهتمامهم بقطاع التعليم والطلبة المتفوقين بالمحافظة.

وفي نهاية الحفل سلم محافظ سلفيت ابو بكر الى جانبه مدير التربية والتعليم ورئيس الغرفة التجارية المكرمة الرئاسية والشهادات التقديرية على الطلبة الاوائل في مختلف الفروع على مستوى المحافظة.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017