الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
منح مدرسة فلسطينية جائزة "التميز والإبداع في التعليم عن بُعد "
تاريخ النشر: الجمعة 26/06/2020 11:01
منح مدرسة فلسطينية جائزة "التميز والإبداع في التعليم عن بُعد "
منح مدرسة فلسطينية جائزة "التميز والإبداع في التعليم عن بُعد "

منح البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية في إسطنبول جائزة "التميز والإبداع في التعليم عن بُعد" لمواكبتها سائر المستجدات التي تخدم التعليم وتطويره.
وتعتبر الجائزة من الجوائز الاستثنائية التي يمنحها البورد العربي ومقره دولة الكويت للجهات التعليمية المتميزة بموافقة لجنة المعايير والتقييم.
وفي ظل أزمة كورونا تعاملت إدارة مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية بمسؤولية كبيرة حيث تمكنت من تحقيق نتائج علمية واعدة عبر متابعة استراتيجية التعليم عن بُعد بعد أن تلقى طاقمها التدريسي تدريبات مكثفة.
وفي هذا الصدد،شدد المدير العام للمدرسة الدكتور عيسى الخواجا على مرونة البرنامج الذي وضعته إدارة المدرسة منذ اليوم الأول لتبني خيار التعليم عن بُعد من خلال مراعاة التحديات والمعيقات التي تواجه الطلبة وذويهم.
وكشف الخواجا عن توجه لدى المدرسة لإدخال أدوات التعليم عن بعد ضمن الاستراتيجيات والأهداف التعليمية والمعرفية للمدرسة في الفترة القادمة من خلال الاستثمار في التقنيات التكنولوجية وبشكل احترافي وبما يضمن جودة التعليم ويؤسس لمرحلة مفصلية في تاريخ العملية التعليمية في المدرسة.
وتعتبر مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية من المدارس الدولية المميزة في ولاية اسطنبول بمنطقة بيلك دوزو وهي مدرسة معتمدة وذات ترخيص معترف به وبمعايير دولية وضمن اشراف السفارة الفلسطينية في تركيا
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017