الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ سلفيت يلتقي وفد شبابي من الملتقى الصيفي للغة الانجليزية الاول
تاريخ النشر: الخميس 28/08/2014 17:31
محافظ سلفيت يلتقي وفد شبابي  من الملتقى الصيفي للغة الانجليزية الاول
محافظ سلفيت يلتقي وفد شبابي من الملتقى الصيفي للغة الانجليزية الاول

 الانجليزية الاول في جامعة القدس المفتوحة  ضم، منسقة المشروع في جامعة القدس المفتوحة لما حماد وعدد من المشرفين بجامعة القدس المفتوحة  د.منير اسماعيل ود. ماجد حسن والاستاذ بسيم ايوب ومنسق العلاقات العامة فؤاد الزيروعدد من الطلبة الملتحقين بالملتقى الصيفي للغة الانجليزية  .                                                                                                            

 

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ ابوبكربالحضور ، ممثمنا دور جامعة القدس المفتوحة في تنفيذ مشروع الملتقى الصيفي للغة الانجليزية الاول ورسالتها العلمية وانعكاسها على المستوى الثقافي ، مؤكدا على اهمية  المرحلة التي يعيشها ابناء شعبنا لمواجهة  الظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، مشيرا الى حجم الاستهداف غير المسبوق لكل ما هو فلسطيني في بلدات وقرى المحافظة من خلال مصادرة الاراضي والاعتداء على الافراد والممتلكات بالاضافة الى صفقات تزوير الاراضي والعديد من المشاكل المتمثلة بالطابو والتلوث البيئي وجدار الفصل العنصري    .  

بدوره وضح  الزير ان  هذا المشروع ينفذ بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة ووزارة التربية والتعليم بتمويل من القنصلية الامريكية في القدس والذي  يهدف الى  تطوير اللغة الانجليزية لطلبة الجامعة لمواكبة متطلبات العصر و موزع على ثلاث مناطق جغرافية وهي سلفيت ،دورا، طوباس.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017