الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات برام الله ونابلس واقتحام دير استيا
تاريخ النشر: الخميس 13/08/2020 06:11
اعتقالات برام الله ونابلس واقتحام دير استيا
اعتقالات برام الله ونابلس واقتحام دير استيا

نابلس:
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس عدة شبان من بلدات محافظتي رام الله والبيرة، إضافة إلى مواطن ونجله من نابلس، كما داهمت بلدة دير استيا بمحافظة سلفيت.
وأفادت مصادر متطابقة أن الاحتلال داهم عدة بلدات في محافظة رام الله واعتقل الشاب مراد قنداح والمحرر احمد عبد الحافظ من بلدة ابوشخيدم، والاسيرين المحررين رائد عباس نصار و نعيم رمضان نصار من كفر نعمة والشاب ناصر عبد اللطيف البرغوثي من بيت ريما واحتجز الاسير المحرر رامي البرغوثي من نفس البلدة ، إضافة إلى استجوابه ميدانيا واحتجاز والده وتفجير باب المنزل.
واعتقل جنود الاحتلال على حاجز زعترة جنوبي نابلس الشاب براء حوشيه.
وفي محافظة نابلس اعتقل قوات الاحتلال المواطن ابو عماد رواجبة (الدحبور) ونجله عباده رواجبة بعد مداهمة منزلهما بقرية روجيب شرق مدينة نابلس، وتم انسحاب القوة الراجلة بعد اعتقالهم باتجاه معبر عورتا.
وأفاد رئيس بلدية ديراستيا ورئيس لجنة الطوارئ سعيد زيدان أن قوة احتلالية اسرائيلية كبيرة مكونة من 11 جيب عسكري برفقة ضابط مخابرات اقتحمت منزله بعد منتصف الليل وحققت معه ووجهت له تهديدات بخصوص ضرب الحجارة وإلقاء الزجاجات الحارقة الذي يقوم بها شبان البلدة على الشارع الالتفافي المحاذي للبلدة وفتح الطرق الزراعية، ورفض رئيس البلدية الإجابة على جميع الأسئلة الموجه اليه من قبل ضابط المخابرات، وعلق فقط أنه ( لا يتجاوب مع قوات احتلالية).

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017