الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
وفد من بلدية الزاوية وجمعية الشبان المسيحية يلتقي المحافظ ابو بكر
تاريخ النشر: الخميس 04/09/2014 14:52
 وفد من بلدية الزاوية وجمعية الشبان المسيحية يلتقي المحافظ ابو بكر
وفد من بلدية الزاوية وجمعية الشبان المسيحية يلتقي المحافظ ابو بكر

سلفيت-التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم، وفدا من بلدية الزاوية ومركز ابو نبعة الثقافي وجمعية الشبان المسيحية – برنامج التدريب النسوي، ضم كل من طاقم البلدية ورئيسها نعيم حموده ، ومن جمعية الشبان المسيحية سكينة ابو الرب منسقة مشروع " تمكين النساء الشابات " في غرب محافظة سلفيت، والمنسق الاعلامي لمركز ابو نبعة الثقافي عزمي شقير.

 

وهدف اللقاء الى اطلاع المحافظ ابو بكر على اخر النشاطات والمشاريع التي تنفذها بلدية الزاوية بالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية ، واهمها مشروع تمكين الشابات لتعزيز فرصهن الاقتصادية في المناطق المحاذية للجدار في بلدات الزاوية ورافات ودير بلوط، ضمن برنامج التدريب النسوي الممول من الاتحاد الاوروبي، والذي يخدم قطاع الشباب ذكورا واناثا ويهدف الى ابراز وتطوير قدراتهم ومواهبهم وتمكينهم اقتصاديا ومهنيا.

 

بدوره رحب المحافظ ابو بكر بهذه الزيارة، مؤكدا دعمه ومساندة محافظة سلفيت لاي نشاط من شانه المساهمة في تطوير ورفع قدرات الشباب في المحافظة، مثمنا الجهود التي تبذلها بلدية الزاوية وجمعية الشبان المسيحية ومركز ابو نبعة الثقافي للنهوض بواقع المجتمع المحلي وتقديم افضل الخدمات وتنفيذ النشاطات المختلفة التي تشجع روح الابداع والابتكار.

 

واكد الحضور على اهمية التركيز على العديد من الجوانب المهمة والضرورية التي تفتقر لها المحافظة وتخدم سكانها والتي تتعلق بتطوير قطاع السياحة والاثار والاشغال اليدوية والتقليدية وحمايتها من الاندثار، واشراك الشابات في الاعمال التطوعية من خلال تطوير مركز متطوعي ومتطوعات الدفاع المدني في المنطقة الغربية بالمحافظة.

 

وفي نهاية اللقاء وجه الوفد الضيف الشكر للمحافظ ابو بكر على جهوده التي يبذلها في تطوير المحافظة ومؤسساتها وتواصله الدائم مع المجتمع المحلي والاهالي، مؤكدين تواصلهم الدائم مع المحافظة .

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017