memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> فلسطين تحصد المراكز الاولى في بطولة نجوم الاردن الدولية السابعة للتايكواندو - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / رياضة
فلسطين تحصد المراكز الاولى في بطولة نجوم الاردن الدولية السابعة للتايكواندو
تاريخ النشر: السبت 06/09/2014 11:18
فلسطين تحصد المراكز الاولى في بطولة نجوم الاردن الدولية السابعة للتايكواندو
فلسطين تحصد المراكز الاولى في بطولة نجوم الاردن الدولية السابعة للتايكواندو

  حصد فريق فلسطين(تراي فيتنس) المشارك في بطولة نجوم الاردن الدولية السابعة بالتايكواندو على المراكز الاولى والتتويج بالذهب في البطولة التي انطلقت يوم امس بمشاركة 517 لاعباً ولاعبه يمثلون 6 اندية عربية و30 مركزاً محلياً.

و تميز أداء لاعبي النادي الفلسطيني تراي فتنس للتايكواندو خلال اللاعب في الفئات: الناشئين والناشئات لحملة الحزام الاسود، الزهرات من حملة البوم، ت 12 بوم للذكور والاناث، الاشبال من حملة الاحزمة الملونة، ت 12 اناث من حملة الاحزمة الملونة.
فقد كانت الذهبية الأولى من نصيب البطلة ميار كبها بعد فوزها في المباراة الأولى 5-2 والمباراة الثانية بالضربة القاضية، وحصلت البطلة لاعب نادي تراي فتنس لاعب المنتخب الوطني إباء كبها  على المركز الاول بذهبية، وبالإضافة إلى  ذهبية البطل زيد سرحان وذهبية البطلة دارين رائد وبرونزية البطل باسل ابو خلف ، وبرونية بسيل عبد الرازق لاعب المنتخب الوطني فئة الناشئين. فيما لم يحاف الحظ كل من محمد يغمور ويقين رائد، فيما فاز صدقي عبد الرازق لاعب المنتخب الوطني في مباراته الأولى وخسر في الثانية.
وتتضمن منافسات اليوم السبت الفئات التالية: رجال والنساء للحزام الاسود، الاشبال لحملة البوم، الرجال من حملة الاحزمة الملونة، الناشئين والناشئات للاحزمة الملونة، الزهرات للاحزمة الملونة، وت 12 ملون ذكور، وسيشارك في هذه المنافسات عن الفريق الفلسطيني كل من مالك أبو الرب بطل آسيا واللاعب هيثم كبها ومضر الخطيب وثائر أيمن.
يذكر أن بطولة نجوم الأردن من اقوي البطولات التي تنظمها المملكة الأردنية الهاشمية في لعبة التايكواندو والتي يشارك بها عدد كبير من الأندية والمنتخبات العربية والإقليمية ، وتعد من البطولات الأكثر تنظيما وحضورا في الوطن العربي وقارة آسيا وتنال ثقة جميع الاتحادات العربية والمحلية والعالمية.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017