mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> جمعية التضامن تنظم دورات لتنمية قدرات طلاب التوجيهي - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن تنظم دورات لتنمية قدرات طلاب التوجيهي
تاريخ النشر: الأحد 07/09/2014 09:27
جمعية التضامن تنظم دورات لتنمية قدرات طلاب التوجيهي
جمعية التضامن تنظم دورات لتنمية قدرات طلاب التوجيهي

 ضمن الخطط التطويرية التربوية والتعليمية التي تسعى لها جمعية التضامن الخيرية والمدرسة الثانوية الإسلامية لتحقيقها ، تقوم المدرسة على تنظيم دورات  مجانية  على نفقة جمعية التضامن الخيرية في مادتي الرياضيات والفيزياء لطلبة التوجيهي وللسنة الرابعة على التوالي وذلك لتنمية قدرات الطلاب  في التحليل والتفكير العلمي و المنطقي والتطرق إلى حل المشكلات التي يتعرض لها الطلاب في هذه المباحث الدراسية.

وللوصول إلى روح الإبداع والمساهمة في رفع مستوى التعليم وخاصة في الرياضيات والفيزياء عبر حلول نماذج لأسئلة سنوات سابقة واسئلة خارجية متنوعة , تتناول الحلول والنماذج المتعددة والمحتملة  لأسئلة هاتين المادتين.
وتأتي هذه المشاريع لتعزيز وتطوير قدرات الطلاب للارتقاء بمستواهم العلمي نحو تحقيق نتائج مميزة يكون لها انعكاساً على بناة جيل المستقبل لبناء الوطن.
وأثارت هذه الدورات ردود فعل إيجابية لدى أولياء الأمور والطلاب الذين شكروا رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول  وهيئة إدارة الجمعية وإدارة المدرسة والمدرسين على هذا المشروع البناء وانعكاسه على رفع التحصيل لدى أبنائهم.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017