الرئيسية / الأخبار / فلسطين
وزير الأوقاف:تخفيض تكلفة الحج ب 300 دينار عن السنوات السابقة
تاريخ النشر: الأحد 07/09/2014 13:07
وزير الأوقاف:تخفيض تكلفة الحج ب 300 دينار عن السنوات السابقة
وزير الأوقاف:تخفيض تكلفة الحج ب 300 دينار عن السنوات السابقة

رام الله- قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس أن وزارة الأوقاف قررت تحديد تكلفة الحج لهذه السنة ب 1600 دينار أردني بدلاً من 1900 دينار كانت تدفع لكل حاج في السابق.

وبحسب ادعيس، فإنه وخلال اجتماعه بلجنة الحج وحسبنا تكلفة الحج بالتفصيل وجدنا أن تكلفة 1600 دينار هو المبلغ المطلوب للحج بكل متطلباته ومستلزماته وفيه شيء زيادة أيضا وأن مبلغ 300 دينار هي زيادة غير مطلوبة.

وقال ادعيس في تصريحات إذاعية له صباح اليوم الأحد أن الوزارة قامت بإنهاء كافة الترتيبات لسفر الحجاج هذا العام من الضفة والقطاع لأداء موسم الحج، على أن تبدأ أولى القوافل بالسفر في 16 من شهر أيلول/سبتمبر الجاري من الضفة الغربية.

وعن سفر القوافل من القطاع قال ادعيس حتى الأن الترتيبات لم تنته، وسنبلغ اليوم بالإجراءات ومواعيد الرحلات من قبل وزارة المواصلات ومسؤول الطيران الفلسطيني، حيث سيكون سفرهم عبر معبر رفع إلى القاهرة ومن القاهرة بالطيران إلى السعودية.

وأكد ادعيس على أن وزارته أتخذ كافة الإجراءات التي تهيأ حجا مريحا لكافة الحجاج، وقال أنه تم تشكيل كل اللجان الفنية والإرشادية لمرافقة الحجيج، والبعثات الطبية والإعلامية والإدارية.وكالات

 

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017