الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال شابين من نابلس ومواطن وزوجته من القدس المحتلة
تاريخ النشر: الأثنين 23/11/2020 07:26
اعتقال شابين من نابلس ومواطن وزوجته من القدس المحتلة
اعتقال شابين من نابلس ومواطن وزوجته من القدس المحتلة

نابلس: اصداء
اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم شابين من مدينة نابلس إضافة إلى مواطن وزوجته من القدس المحتلة، وداهم مناطق برام الله والخليل.
وأفاد شهود عيان لمراسل اصداء أن الاحتلال اعتقل الشابين جعفر حداده من منزله شارع بيكر، وعمر اياد منصور من منزلة شارع إبن رشد بمنطقة الجبل الشمالي بنابلس. واقتحمت اليات الاحتلال نابلس من الجهة الغربية عبر حاجز ال 17 ثم إنسحبت منه. كما تم اعتقال الشاب هشام حامد عوادة من مخيم عسكر الجديد شرقي نابلس.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس مواطنا وزوجته من البلدة القديمة بالقدس المحتلة، واقتادتهما إلى أحد مراكز التوقيف.
وأفاد شهود عيان، بأن شرطة الاحتلال اعتقلت المقدسي أحمد أبو غزالة وزوجته من منزلهما في منطقة باب حطة بالقدس القديمة واقتادتهما للتحقيق. واعتقل جنود الاحتلال الشاب روحي الجيار من بلدة العيساوية في القدس المحتلة. وداهم جنود الاحتلال منزل الشهيد مصباح أبو صبيح بمنطقة كفر عقب,
وداهمت آليات الاحتلال فجر اليوم بلدات المغير وكفر نعمة ومخيم الجلزون برام الله وشرعت بأعمال دهم للمنازل. وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت تجاه منازل الأهالي في مخيم الجلزون شمال رام الله.
وأغلقت قوات الاحتلال مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل. كما اعتقلت ليلا شابين في محيط الحرم الابراهيمي بزعم حيازة احدهما سكينًا. كما اعتقل الاحتلال أبو حمزة زهور من بيت كاحل بالخليل.
واندلعت أمس مواجهات عنيفة بين شبّان وقوات الاحتلال في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية ، أطلق جنود الاحتلال الرصاص صوب الشبان.
واختطف مستوطنون مساء أمس الفتى نور الدين رياض مشعطي من المنطقة الشمالية الشرقية القريبة من البؤرة الاستيطاني في بلدة بيت دجن شرقي نابلس، وتم اخلاء سبيله بعد توجه مئات الأهالي إلى البؤرة الاستيطانية القريبة من البلدة.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017