الرئيسية / الأخبار / أخبار اسرائيلية
مقتل شابين في اللد بالداخل المحتل في جريمة عنف
تاريخ النشر: الأثنين 28/12/2020 14:38
مقتل شابين في اللد بالداخل المحتل في جريمة عنف
مقتل شابين في اللد بالداخل المحتل في جريمة عنف

 قتل صباح اليوم الإثنين شاب (17 عاما) وأصيب آخر بجروح وصفت بأنها حرجة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار على شارع 6 بالقرب من كفر قاسم بالاداخل المحتل، رغم توفر حماية شرطية لهما،، بعد ساعات من جريمة قتل سلمان الزبارقة في مدينة اللد، فجر اليوم.

ويستدل من التفاصيل المتوفرة أن 3 سيارات من شرطة الاحتلال، رافقت السيارة في طريقها إلى كفر قاسم في أعقاب جريمة القتل في اللد، إلا أن الشرطة فشلت بتوفير الحماية للسيارة، إذ أطلق الجناة النار عليها وهربوا أمام أعين الشرطة؛ ولاحقا جرى اعتقال مشتبهين بعد مطاردة بوليسية في شارع 6.

وجاء في التفاصيل أن جناة طاردوا سيارة على شارع 6 وأطلقوا النار عليها، ما أسفر عن انحراف السيارة عن مسارها وانقلابها وإصابة شابين بجروح حرجة، وأعلن عن وفاة أحدهما في المستشفى لاحقا.

وشهدت البلدات العربية بالداخل في الآونة الأخيرة تصاعدا خطيرا في أعمال العنف وجرائم القتل، في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة عن القيام بدورها في كبح جماح هذه الظاهرة التي باتت تقض مضاجع المواطنين.

وبلغ عدد ضحايا جرائم القتل منذ مطلع العام الجاري 100 ضحية بينهم 16 امرأة. يذكر أن الحصيلة لا تشمل ضحايا جرائم القتل في مدينة القدس وهضبة الجولان المحتلتين.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017