الرئيسية / رياضة
مانشستر يونايتد يصعق وولفرهامبتون بضربة راشفورد
تاريخ النشر: الأربعاء 30/12/2020 06:20
مانشستر يونايتد يصعق وولفرهامبتون بضربة راشفورد
مانشستر يونايتد يصعق وولفرهامبتون بضربة راشفورد

 خطف فريق مانشستر يونايتد فوزًا دراميًا على حساب ضيفه وولفرهامبتون بهدفد دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب "أولد ترافورد" مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد ماركوس راشفورد في الدقيقة 93.



وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 30 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيج وولفرهامبتون عند 21 نقطة بالمركز 12.

صحوة متواصلة


بدوره، خطف آرسنال فوزًا ثمينًا على مضيفه برايتون بهدف نظيف، وسجل المهاجم الفرنسي البديل ألكسندر لاكازيت هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 66.

وهو الفوز الثاني على التوالي لآرسنال، ليتقدم إلى المركز 13 برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد برايتون عند 13 نقطة بالمركز 17.

فوز كبير


واكتسح ليدز يونايتد مضيفه وست بروميتش ألبيون بخماسية دون مقابل، فعلى إستاد "ذا هاوثورنس" حسم ليدز فوزه على وست بروميتش منذ الشوط الأول الذي أنهاه متقدمًا برباعية بيضاء.

وافتتح ليدز التسجيل بهدف عكسي سجله روماين ساويرس لاعب أصحاب الأرض بالخطأ في مرماه في الدقيقة التاسعة، ثم أضاف إزجان أليوسكي الهدف الثاني بالدقيقة 31، وتبعه جاك هاريسون بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 36، ثم أحرز رودريجو الهدف الرابع بالدقيقة 40، وفي الشوط الثاني سجل البرازيلي رافينيا الهدف الخامس لليدز يونايتد في الدقيقة 72.

ورفع الفوز رصيد ليدز إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد وست بروميتش عند 8 نقاط بالمركز قبل الأخير.

وفي باقي المباريات، فاز بيرنلي على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدف نظيف، وتعادل ساوثهامبتون سلبيًا مع ضيفه وستهام يونايتد.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017