memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> لأول مرة: تعيين ضابط إسرائيلي في قوة حفظ السلام الأممية - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / أخبار اسرائيلية
لأول مرة: تعيين ضابط إسرائيلي في قوة حفظ السلام الأممية
تاريخ النشر: الخميس 18/09/2014 11:01
لأول مرة: تعيين ضابط إسرائيلي في قوة حفظ السلام الأممية
لأول مرة: تعيين ضابط إسرائيلي في قوة حفظ السلام الأممية

 أعلنت وسائل إعلامية إسرائيلية عن تعيين أول ضابط إسرائيلي في قوة حفظ السلام الدولية التابعة للأمم المتحدة، ووفقاً لصحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية، فإن الضابط برتبة رائد، وسيتمركز عمله في مكاتب الامم المتحدة في نيويورك حيث سيساعد في الجهود الرامية إلى تنظيم المعدات وقوات حفظ السلام الموجودة في مناطق الصراع في جميع أنحاء العالم.

 

 

ومن جانبها قالت وزارة الخارجية الإسرائيلية "هذه هي مساهمتنا الصغيرة للسلام والأمن في العالم"

وأضافت الصحيفة الإسرائيلية أن هذا التعيين جاء ثمرة جهود طويلة بين الأمم المتحدة والجيش الإسرائيلي ووزارة الخارجية، إضافة لجهود المبعوث الإسرائيلي رون بروسور، لدى الأمم المتحدة.

وتابعت الصحيفة "رغم أن هذا سيكون أول تعيين عسكري اسرائيلي لدى الامم المتحدة، فإن الجيش الإسرائيلي وقوات الأمن الأخرى لديها تاريخ طويل في تقديم المساعدات في البلدان الأجنبية خلال أوقات الأزمات". "وشملت هذه الجهود عمليات البحث والإنقاذ في هايتي، وعملوا أيضا جنبا الى جنب مع قوات حفظ السلام في جورجيا، إضافة لعمليات البحث والإنقاذ في تركيا وأذربيجان واليابان".

وأضافت وزارة الخارجية أن الحكومة الإسرائيلية تأمل في تقديم مساهمات إضافية لقوات الأمم المتحدة لحفظ السلام في المستقبل.

المصدر: عكا اون لاين

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017