الرئيسية / منوعات
بنك شهير يهدد عملاءه بتجميد حساباتهم حال عدم ارتدائهم الكمامات
تاريخ النشر: الأثنين 18/01/2021 18:26
بنك شهير يهدد عملاءه بتجميد حساباتهم حال عدم ارتدائهم الكمامات
بنك شهير يهدد عملاءه بتجميد حساباتهم حال عدم ارتدائهم الكمامات

حيث أصدر أحد البنوك التي تملك فروعًا عديدة بمختلف بلدان العالم، تحذيرات للعملاء بسحب حساباتهم، خوفًا من تفشى الفيروس داخل أفرع البنك، طبقًا لتقرير ورد في صحيفة ديلى ستار.

وكشف التقرير عن أن البنك الشهير أعلن أن أقنعة الوجه إلزامية في جميع الفروع بما يتماشى مع إرشادات الإغلاق الحكومية، خاصة في ظل تصاعد منحى الإصابات جراء الفيروس التاجى بعد تفشى الموجة الثانية.

وقال جاكي أوهي، رئيس البنك الشهير بالمملكة المتحدة، إن هذا القرار جاء خوفًا على العاملين داخل البنك وعلى سلامتهم وعدم انتقال العدوى لهم، مؤكدًا أن تلك القرارات تحمى العملاء أيضًا، حتى تستمر الية العملة وتقديم الخدمات المالية الأساسية الهامة للعملاء على نحو سليم.

وأكد أن بعض الأشخاص لم يلتزمون باتباع الإجراءات الاحترازية وحماية أنفسهم من خلال رفض ارتداء غطاء للوجه داخل فروع البنك أو الالتزام بالتباعد الاجتماعي، موضحًا أن بعض العملاء يتطاولون على العاملين بسلوكيات عنيفة حال مطالبتهم بارتداء أقنعة الوجه، على الرغم من توفير خدمة إدارة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من داخل المنزل، لتخفيف حالة التكدس والزحام.

وشدد رئيس البنك على العديد من القواعد الإلزامية للعملاء والتي تتلخص في ارتداء غطاء للوجه والحفاظ على مسافة آمنة من الآخرين، وفى حالة تعمد أحد العملاء بتعريض العاملين للخطر سيتم سحب حساباتهم.

يأتي ذلك في الوقت الذي سجلت فيه المملكة المتحدة ارتفاعًا في معدلات الاصابة منذ بدء الوباء في مارس الماضي. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017