الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
لجنة الاسرى المحررين في مخيم بلاطة تعقد اجتماعها الثالث
تاريخ النشر: الأحد 21/02/2021 05:51
لجنة الاسرى المحررين في مخيم بلاطة تعقد اجتماعها الثالث
لجنة الاسرى المحررين في مخيم بلاطة تعقد اجتماعها الثالث

تحت عنوان المخيم امانة في اعناقنا
لنحمي المخيم ونشد خيوط الوحدة
رابطة الأسرى المحررين في مخيم بلاطه
تنظم لقاءها الثالث للبحث في سبل تنمية وتطوير الرابطة وتشبيك الخطوط مع كافة الأسرى المحررين على نطاق المخيم كمرحلة بدائية .
وأكدت رابطة الأسرى المحررين في مخيم بلاطه على ضرورة توسيع نطاق الرابطه لتشمل كافة الأسرى في مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية.
وأكدت رابطة الأسرى المحررين خلال لقاءها في جمعية نهر العوجا على ضرورة تعزيز سبل التواصل مع كافة المؤسسات ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات داخل المخيم من اجل تعزيز المكانة المجتمعية ورص الصفوف في وجه كافة التحديات التي يواجهها المخيم في ظل الظروف الحالية،والوقوف جنبا الى جنب لردء الصدع وإنهاء كافة الخلافات داخل المخيم ،وإعادة المخيم لسابق عهده ومكانته السابقة .
كما اكدت الهيئة التأسيسية على ضرورة تعبىة استمارات لكافة الاسرى من اجل تشكل جسم قوي للحفاظ على الإرث الثمين الذي قدمه الأسرى خلال سنوات الأسر داخل سجون الإحتلال.
وشددت اللهيئة على ضرورة البدء بانشاء دورات تثقيفية وتوعوية لعوائل الاسرى والشهداء والجرحى وتفعيل العمل التطوعي لخدمة المخيم بإسم الاسرى والدفاع عن حقوقهم.
واكدت الهيىة على ضرورة تجنب العمل السياسي وتركه للفصائل كما تمت الدعوة لتأسيس جسم متين للحفاظ على السلم الاهلي وتوثيق النسيج الاجتماعي بالتنسيق مع الجهات الرسمية والمختصة ولجان الإصلاح .
وفي نهاية اللقاء تم التوافق على توفير مقر للهيئة بمساهمة ذاتية من الأسرى انفسهم.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017