الرئيسية / رياضة
كاسيميرو يقتنص انتصارًا ثمينًا لريال مدريد
تاريخ النشر: الأحد 21/02/2021 06:05
كاسيميرو يقتنص انتصارًا ثمينًا لريال مدريد
كاسيميرو يقتنص انتصارًا ثمينًا لريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا وهامًا بهدف نظيف خلال مواجهة بلد الوليد مساء السبت، في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، في معقل الأخير "نيوفو جوسي زورييلا".

وسجل هدف المباراة الوحيد البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد في الدقيقة 65.

وبهذا الانتصار، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 21 نقطة بالمركز التاسع عشر.

منافسة تشتعل


بدوره، أشعل ليفانتي المنافسة على اللقب، عندما ألحق الخسارة الثانية هذا الموسم بمضيفه أتلتيكو مدريد المتصدر بالفوز عليه بهدفين دون مقابل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مدريد.

ويدين ليفانتي بفوزه إلى مسجلي هدفي الفوز قائده موراليس بالدقيقة 31، والبديل خورخي دي فروتوس في الدقيقة 95، وحارس مرماه دانيال كاريناس الذي تصدى للعديد من الهجمات المدريدية.

ونجح ليفانتي في كسب أربع نقاط من أصل ستة ممكنة من أتلتيكو مدريد في مباراتين جمعتا بينهما في أقل من أسبوع بعدما أرغمه على التعادل بهدف لمثله الأربعاء الماضي.

وبات أتلتيكو مدريد الذي كان يغرد خارج السرب منذ فترة طويلة، مهدداً بخسارة الصدارة في المرحلتين المقبلتين كونه مدعو إلى مواجهة مضيفه فياريال السابع، ومن بعده ضيفه ريال مدريد، قبل مواجهة ضيفه أتلتيك بلباو في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشرة في العاشر من مارس المقبل.

وهي الخسارة الاولى لأتلتيكو مدريد على أرضه هذا الموسم، كما هي الخسارة الثانية لرجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني هذا الموسم بعد الأولى أمام مضيفه وجاره ريال مدريد بهدفين دون رد في 12 ديسمبر الماضي.

وجاءت خسارة أتلتيكو مدريد قبل استضافته تشيلسي الإنجليزي الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي مباريات أخرى، فاز فالنسيا على سيلتا فيجو بهدفين نظيفين، وإلتشي على إيبار بهدف دون مقابل.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017