الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
مركز أسرى فلسطين : إدارة سجن هشارون تعزل الأسيرة المحامية شيرين العيساوي
تاريخ النشر: الأربعاء 24/09/2014 17:31
مركز أسرى فلسطين : إدارة سجن هشارون تعزل الأسيرة المحامية شيرين العيساوي
مركز أسرى فلسطين : إدارة سجن هشارون تعزل الأسيرة المحامية شيرين العيساوي

 


أعرب مركز أسرى فلسطين للدراسات عن إدانته الشديدة لعزل إدارة سجن هشارون الأسيرة المحامية شرين العيساوي ، إلى زنزانة في جناح لأقسام الأسيرات المدنيات الإسرائيليات .
وحمل مركز أسرى فلسطين للدراسات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياه الأسيرة العيساوي ،  وطالب مدير المركز أسامة شاهين المؤسسات الحقوقية والإنسانية وعلى رأسها الصليب الأحمر العمل الجاد والسريع على إعادة الأسيرة العيساوي إلى قسم الأسيرات القسم الثاني بسجن هشارون  .
وأكد شاهين على أن الأسيرة العيساوي معزولة منذ 8\5\2014م ، علما أنها معتقلة منذ 6\3\2014م ، وقد خضعت في بداية اعتقالها إلى عزل في زنازين تحقيق المسكوبية بالقدس وعمل المحققين على ابتزازها والضغط عليها بكل الوسائل .
وأشار شاهين بأن الأسيرة العيساوي عملت محامية منذ سنوات واعتقلت عدة مرات ، ومنعها الاحتلال من ممارسة عملها بحجج واهية ، وهي شقيقة الأسير المحرر في صفقة وفاء الأحرار سامر العيساوي .
وناشد شاهين المؤسسات الحقوقية والإنسانية وعلى رأسها مؤسسة الكرامة التي تتخذ من جنيف مقرا لها والتي منحت العيساوي جائزة الكرامة لحقوق الانسان التقدم بشكوى للمحكمة المعنية احتجاجا على العزل التعسفي الذي تمارسه قوات الاحتلال ضد الأسرى والذي يؤثر على نفسياتهم وحياتهم داخل السجون .
                          
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017