الرئيسية / رياضة
فوز ثمين لبلاطة والأمعري يتغلب على السموع بخماسية
تاريخ النشر: الأربعاء 03/03/2021 05:49
فوز ثمين لبلاطة والأمعري يتغلب على السموع بخماسية
فوز ثمين لبلاطة والأمعري يتغلب على السموع بخماسية

حقق فريق مركز بلاطة فوزاً ثميناً على نظيره جبل المكبر بثلاثية لهدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء على إستاد الجامعة العربية الأميركية بجنبن شمال الضفة الغربية المحتلة، في افتتاح منافسات الجولة 17 من دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة الغربية.

وافتتح عاطف أبو بلال التسجيل لبلاطة في الدقيقة 11، وأضاف محمود أبو وردة الهدف الثاني بالدقيقة 50، قبل أن يحرز يحيى السباخي الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع، في حين أحرز هدفي المكبر ثائر قراعين في الدقيقة 64، وشهاب القنبر بالدقيقة 88.

وبهذا الفوز، عزز بلاطة تواجده في المركز الثاني برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطتين خلف شباب الخليل المتصدر برصيد 37 نقطة الذي سيواجه بدوره جاره أهلي الخليل بعد غدٍ الخميس، بينما تجمد رصيد المكبر عند 31 نقطة بالمركز الثالث.

وفي لقاء أخر مثير، نجح مركز الأمعري في التغلب على ضيفه شباب السموع بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، خلال المباراة التي أقيمت على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة.

وتناوب على تسجيل أهداف الأمعري محمد مراعبة "هدفان" في الدقيقتين 30، و56 على التوالي، وهمام أبو حسنين بالدقيقة 44، وسامح مراعبة في الدقيقة 52، ومعتز النتشة هدف في مرماه بالدقيقة 96، فيما سجل أهداف السموع سعيد السباخي ثنائية بالدقيقتين الرابعة، و45 على الترتيب، وعبد الله راشد في الدقيقة 12.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017