الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
إصابات في مواجهات مع قوات الاحتلال في بيت لحم
تاريخ النشر: الأربعاء 24/09/2014 17:40
إصابات في مواجهات مع قوات الاحتلال في بيت لحم
إصابات في مواجهات مع قوات الاحتلال في بيت لحم

 قتيبة قاسم
أصيب عدد من المواطنين بالاختناق ظهر اليوم الأربعاء خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم وفي محيط مخيم عايدة للاجئين شمال المدينة.

وأفاد شهود عيان بأن مواجهات اندلعت صباحاً بعد نشر قوات الاحتلال عشرات الجنود عند خطوط التماس في محيط مخيم عايدة للاجئين لتوفير الحماية لآلاف المستوطنين الذين قدموا إلى ما يسمى "قبة راحيل" من أجل الاحتفال برأس السنة العبرية.

وأفادت مصادر محلية إلى أن شبان المخيم هاجموا الجنود ورشقوا القوات الإسرائيلية بالحجارة والزجاجات الفارغة في حين أطلق الجنود وابلا من قنابل الغاز تجاه الشبان والفتية ما أدى إلى وقوع إصابات مختلفة كما عمد الجنود إلى ملاحقة الفتية والشبان في أزقة المخيم والشوارع المحيطة به.

وفي سياق متصل أصيب عدد من المواطنين وطلبة المدارس في بلدة الخضر بالاختناق والإغماء نتيجة إطلاق جيش الاحتلال قنابل مسيلة للدموع على البلدة القديمة جنوب بيت لحم عصر اليوم.

وقالت مصادر محلية في بلدة الخضر بأن جنود الاحتلال أطلقوا عدة قنابل مسيلة للدموع باتجاه المدارس والمنازل في البلدة القديمة في الخضر ما أدى إلى وقوع عدة اصابات في صفوف الطلبة والاهالي بالاختناق والاغماء.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017