الرئيسية / رياضة
مانشستر يونايتد يُسقط أستون فيلا ويؤجل تتويج السيتي
تاريخ النشر: الأثنين 10/05/2021 06:06
مانشستر يونايتد يُسقط أستون فيلا ويؤجل تتويج السيتي
مانشستر يونايتد يُسقط أستون فيلا ويؤجل تتويج السيتي

تغلب فريق مانشستر يونايتد على مضيفه أستون فيلا بثلاثية لهدف الأحد على ملعب "فيلا بارك" ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثلاثية اليونايتد برونو فيرنانديز في الدقيقة 52، وماسون جرينوود بالدقيقة 56، وإدينسون كافاني في الدقيقة 87، بينما سجل هدف أستون فيلا الوحيد بيرتراند تراوري بالدقيقة 24.

وتسبب فوز اليونايتد في تأجيل تتويج جاره اللدود السيتي باللقب، حيث ارتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 70 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 10 نقاط خلف السيتي (المتصدر) قبل 3 مراحل على نهاية البطولة، علمًا بأن اليونايتد ما زال يمتلك مباراة مؤجلة مع ليفربول.

في المقابل، توقف رصيد أستون فيلا بقيادة مديره الفني دين سميث عند 48 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب "البريميرليج".

هبوط


بدوره، أكد آرسنال هبوط ضيفه وست بروميتش ألبيون إلى الدرجة الأولى (تشامبيونشيب)، بفوزه عليه بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وأحرز أهداف آرسنال كل من إميل سميث رو في الدقيقة 29، ونيكولاس بيبي بالدقيقة 35، وويليان في الدقيقة 90، فيما أحرز ماتيوس بيريرا هدف وست بروميتش الوحيد بالدقيقة 67.

ورفع آرسنال رصيده بهذا الفوز إلى 52 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند 26 نقطة بالمركز التاسع عشر، وقبل الأخير، وبفارق 10 نقاط عن بيرنلي صاحب المركز السابع عشر، مع تبقي 3 جولات على النهاية.

وفي مباريات أخرى، فاز وولفرهامبتون على برايتون بهدفين لواحد، وإيفرتون على وستهام يونايتد بهدف دون مقابل.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017