الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الاغاثة الزراعية بالتعاون مع أهالي بلدة بيت فوريك يواصلون جمع زيت الزيتون لصالح الأسر المتضررة في قطاع غزة
تاريخ النشر: الخميس 10/06/2021 13:02
الاغاثة الزراعية بالتعاون مع أهالي بلدة بيت فوريك  يواصلون جمع زيت الزيتون لصالح الأسر المتضررة في قطاع غزة
الاغاثة الزراعية بالتعاون مع أهالي بلدة بيت فوريك يواصلون جمع زيت الزيتون لصالح الأسر المتضررة في قطاع غزة

نابلس
تواصل جمعية الإغاثة الزراعية في محافظة نابلس بالتعاون مع مؤسسات وفعاليات بلدة بيت فوريك شرقي نابلس حملة اغيثوا غزة 3 ، والتي تتضمن جمع زيت الزيتون لصالح الاسر المتضررة في قطاع غزة بعد العدوان الأخير عليها.
وقال ضرار أبو عمر، مدير مكتب نابلس في الإغاثة الزراعية، أن الحملة انطلقت قبل أسبوعين بالتعاون مع مؤسسات بيت فوريك وعلى رأسها بلدية بيت فوريك، وتم مشاركة كل مؤسسات البلدة، فيها في خطوة مميزة للعمل المشترك لانجاح الفكرة.
وأشار إلى ان الحملة نفذت أيضا في 6 مناطق بمحافظة نابلس إلى جانب بيت فوريك، وهي عقربا وبيتا وعصيرة الشمالية ودوما وجوريش.
من جانبه اعتبر أسد الكردي منسق حملة بيت فوريك أن التجاوب كان كبيرا من الأهالي الذين سارعوا لتقديم الزيت لمنسقي الحملة، والتي ستستمر لعدة أيام تمهيدا لارسالها الى قطاع غزة بعد اختتام الحملة الواسعة في الضفة.
وأشاد رئيس بلدية بيت فوريك حسين حج محمد بالتعاون المشترك بين الإغاثة وفعاليات ومؤسسات بيت فورسك التي اثمر في إنجاح الحملة، وتثبت عمق التلاحم بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد.
كما أشاد الشيخ عوض حنني عضو المجلس البلدي في بيت فوريك بهذه الحملة التي قال أنها تعزز العلاقة الوحدوية بين أبناء الشعب الواحد، وبخاصة بعدما قدم أهالي غزة الدم على مذبح الحرية.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017