الرئيسية / رياضة
فيراوي يتسبب بأزمة بين شباب الخليل وهلال القدس
تاريخ النشر: الأحد 11/07/2021 05:37
فيراوي يتسبب بأزمة بين شباب الخليل وهلال القدس
فيراوي يتسبب بأزمة بين شباب الخليل وهلال القدس

أعلن نادي هلال القدس المنافس في دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة أنه فوجئ بإعلان نادي شباب الخليل ضم مدافعه الدولي موسي فراوي، برغم أن الأخير وقع على عقد للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وأكد هلال القدس في بيان له صادر عنه مساء السبت أن موسى فيراوي تعاقد مع الهلال، وأن تعاقده مع نادٍ آخر يعد خرقًا واضحًا للعقد المبرم بين الطرفين، خصوصًا أن اللاعب حصل على مقدم عقد من مجلس الإدارة حين توقيع العقد.

وأشار إلى أن نادي هلال القدس يسير على نهجه الدائم في حل الخلافات وفق القانون، وطمأن جماهيره أنهم يضعون مصلحة النادي، والجماهير، واللاعبين في قمة الأولويات.

وأوضح الهلال أن فيراوي وقع على عقود التجديد قبل عدة أشهر بحضور والده، مؤكدين أن الجميع فوجئ بهذه الخطوة من قبل اللاعب، خلافًا للعقد المبرم بين الطرفين بتوقيعه لنادٍ آخر.

وأعلن أن العقد المبرم مع اللاعب موثق منذ فترة داخل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأن اللاعب مقيد في كشوفات نادي هلال القدس، حين تجديده للعقد مؤخرًا.

ولفت الهلال إلى أنه أعد ملفًا قانونيًا سيقوم بتقديمه إلى اتحاد القدم لضمان حقه في لاعبه.

وكان شباب الخليل بطل دوري المحترفين أعلن ضم 6 لاعبين للدفاع عن ألوان الفريق في الموسم القادم، واختار مجلس إدارة شباب الخليل الاحتفالية المركزية التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مع الشركة الراعية للدوري، للإعلان عن صفقاته الجديدة.

وتعاقد الشباب مع 6 لاعبين على أعلى مستوى، ولهم تاريخ كبير سواء مع المنتخب الوطني أو الأندية التي لعبوا لها وأحرزوا معها العديد من البطولات المحلية، وشاركوا معها أيضًا في كأس الاتحاد الآسيوي.

وضمت صفقات شباب الخليل الجديدة الحارس الدولي الأول للمنتخب الوطني رامي حمادة، وصانع الألعاب الماهر هلال موسى، وقناص وهداف شباب الظاهرية أحمد ماهر، والمدافع الأيمن لهلال القدس موسى فيراوي، والعائد لدوري المحترفين بعد رحلة احتراف خارجية قصيرة جوناثان سوريا الذي أحرز العديد من الألقاب مع نادي أهلي الخليل.

كما ضمت الصفقات تامر صيام الذي لعب مع شباب الخليل خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفاز معه بلقب الدوري للمرة الثانية، حيث رفض الأخير إغراءات وكلاء اللاعبين للاحتراف الخارجي.

واختار صيام الاستمرار مع شباب الخليل خاصة أن الموسم القادم مهم جدًا له سواء مع الفريق، أو مع المنتخب الوطني الذي سيشارك في كأس العرب بمدينة الدوحة القطرية في شهر ديسمبر القادم، ويستكمل معه تصفيات كأس أمم آسيا.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017