الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
زكاة نابلس المركزية تواصل إستقبال الاضاحي للموسم الحالي 2021
تاريخ النشر: الأحد 18/07/2021 15:56
زكاة نابلس المركزية تواصل إستقبال الاضاحي للموسم الحالي 2021
زكاة نابلس المركزية تواصل إستقبال الاضاحي للموسم الحالي 2021

نابلس
تواصل لجنة زكاة نابلس المركزية إستلام تبرعات الاضاحي للموسم الحالي 2021 تحت عنوان حملة بذور الامل، فيما قامت طواقمها مساء الجمعة، بتوزين ما تم جمعه حتى اللحظة في احدى مزارع المواشي التي رسي عليها العطاء.
وقال الحاج ماهر الرطروط، مدير مدارس اكاديمية القران الكريم التابعة للجنة زكاة نابلس المركزية، أن حجم التبرعات من العجول والخراف مبشر حتى الان، فيما لا تزال مكاتب اللجنة تستقبل الاضاحي خلال الأيام الثلاثة المقبلة.
وأشار إلى أن اللجنة تستقبل الاضاحي بحيث سعار الخروف 2200 شيكل وسبع العجل 1050 شيكل. كما تستقبل حصص من الأهالي الذين يضحون في منازلهم، من أجل توزيعها على المستحقين من الايتام والاسر المتعففة.
ووجه الرطروط الدعوة للمقتدرين من أهل الخير والاحسان الى المساهمة في ادخال الفرحة واشاعة البهجة بين الفقراء والمساكين، في ايام العيد من خلال التبرع بالاضاحي لهذا الموسم.
وقال إن الاف المواطنين والاسر سوف يستفيدون من موسم الاضاحي لهذا العام.
وقال الدكتور الشيخ أحمد شرف، عضو لجنة زكاة نابلس المركزية إن موسم الاضاحي موسم الخيرات والاحسان، داعيا إلى إغتنام الفرصة والإسراع في التوجه لعناوين لجنة زكاة نابلس الخيرية.
وقال إن الاضحية احيا لسنة إبراهيم عليه السلام وتوسعة على العيال في يوم العيد، وإشاعة الفرحة بين الفقراء والمساكين واغتناما لمواسم تتضاعف فيها الأجور.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017