الرئيسية / رياضة
فوزان كبيران للأهلي والزمالك بالدوري المصري
تاريخ النشر: الأحد 08/08/2021 05:32
فوزان كبيران للأهلي والزمالك بالدوري المصري
فوزان كبيران للأهلي والزمالك بالدوري المصري

اقتنص فريق الأهلي فوزا ساحقا على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة مساء السبت، في ملعبه بمدينة السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة 23 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق ياسر إبراهيم، ثم أضاف محمد شريف الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 53.

وأحرز طارق سامي مدافع سيراميكا هدفًا في مرماه بالدقيقة 72، قبل أن يسجل محمد مجدي أفشة في الدقيقة 78 الهدف الرابع.

ولعب سيراميكا منقوصًا بعد طرد حارس مرماه عامر عامر بالدقيقة 19، بينما ألغى حكم الفيديو هدفين للأهلي سجلهما محمد شريف، ورامي ربيعة.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 64 نقطة مستردًا صدارة ترتيب الدوري، بأفضلية المواجهات المباشرة على منافسه التقليدي الزمالك الذي يملك نفس الرصيد، وتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه هيثم شعبان عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

بدوره، ثأر الزمالك من ضيفه غزل المحلة بفوز عريض بثلاثية دون مقابل على إستاد الإسكندرية، وتلقى الزمالك هزيمة مريرة على يد المحلة في الدور الأول بهدف لاثنين، قبل أن يرد الدين لزعيم الفلاحين.

وسجل للقلعة البيضاء أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، والتونسي سيف الدين الجزيري بالدقيقة 38، والمغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 42.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون إلى 64 نقطة، وتجمد رصيد غزل المحلة بقيادة مدربه خالد عيد عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017