الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
"حماس": معركة شعبنا مستمرة مع العدو حتى انتزاع الحقوق كاملة
تاريخ النشر: السبت 28/08/2021 13:37
"حماس": معركة شعبنا مستمرة مع العدو حتى انتزاع الحقوق كاملة
"حماس": معركة شعبنا مستمرة مع العدو حتى انتزاع الحقوق كاملة

غزة _قدس برس
قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن "معركة الشعب الفلسطيني مستمرة مع العدو لانتزاع الحقوق الفلسطينية كاملة"، ومتواصلة حتى رحيل الاحتلال عن كامل تراب فلسطين.

وأشارت الحركة في بيان، اليوم السبت، وصل "قدس برس" نسخة عنه، إلى "أن حالة الغضب الفلسطيني العارمة في كل مكان في فلسطين، في غزة ونابلس وبيتا وبلاطة وجنين وجبل صبيح ضد الاحتلال الصهيوني، وهذه الدماء الطاهرة من شهداء أبناء شعبنا وأهلنا في قطاع غزة المحاصر، تؤكد أن الشعب الفلسطيني شعب حر مقاوم صامد على أرضه، لن يسلم بالحصار ولا بالعدوان ولا بالاستيطان".

وأكدت "حماس"، أن "معركة سيف القدس ممتدة ومتواصلة من غزة حتى نابلس، حتى جنين، حتى القدس، وإن سيف القدس لن يغمد".

وبينت أن استمرار الحصار والتهويد والعدوان، "يتطلب مواصلة الطريق النضالي والكفاحي لكسر هذا الحصار، وإنهاء معاناة غزة وأهلها، وهذا واجب وطني على الجميع".

ونعت "حماس"، الطفل الشهيد عمر حسن أبو النيل من مدينة غزة، حي التفاح، متأثرًا بجراحه التي أصيب بها السبت الماضي، برصاص الاحتلال الصهيوني على السلك الفاصل شرقي مدينة غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، في بيان لها، صباح اليوم السبت، إن "الطفل عمر حسن أبو النيل (12 عاما)، استشهد متأثرًا بجراحه، التي أصيب بها، السبت الماضي، شرق مدينة غزة".

وباستشهاد "أبو النيل"، يرتفع عدد شهداء قمع قوات الاحتلال للمسيرة السلمية شرق غزة إلى شهيدين، وذلك بعد ارتقاء الشاب أسامة خالد دعيج (32 عاما) من مخيم جباليا، متأثرا بجروح أصيب بها على مقربة من الشريط الحدودي.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017