الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 14/09/2021 09:56
الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة
الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، ٢٥ فلسطينيًا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية، غالبيتهم أسرى محررون.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" إن قوات الاحتلال اعتقلت ستّة فلسطينيين من محافظة الخليل بعد مداهمة منازل المواطنين، وهم مراد حربيات وماجد حربيات من قرية بيت الروش الفوقا جنوبًا.

واعتقل جنود الاحتلال شاهر الشرحة من منطقة الكريسة، وعبد الله محمد العواودة من دير سامت، وحسين عبد القادر الشوامرة، وإسماعيل الشومرة، من دير العسل في منطقة دورا جنوب الخليل، كما اعتقل الاحتلال حجازي القواسمي من مدينة الخليل.

وطالت الاعتقالات الأسير السابق إسماعيل العروج من قرية جناته قضاء بيت لحم، وداهمت منزل الأسير طه سعيد العروج وفتشته وأخضعت ساكنيه للتحقيق، إضافة لاعتقال حمدي رمانة من مدينة البيرة.

واعتقل ثلاثة شبان من بلدة كفل حارس شمال سلفيت بعد الاعتداء عليهم أثناء تواجدهم أمام منازلهم، وهم: عمير ناصر شقور، صهيب خالد شقور، وعبد القادر زايد شقور.

وفي رام الله اعتقل الاحتلال مجدي محمد الشيخ بعد مداهمة منزله، وسرقة مبلغًا من المال بقيمة مئة ألف شيقلًا، وفق ما نشره نادي الأسير.

كما اعتقل الاحتلال الفتيين محمد صالح عميرة، ومصطفى خليل عميرة، من بلدة نعلين غربًا، وحمدي رمانة من مدينة البيرة، والمحررين الشقيقين أديب وهاني مفارجة من بيت لقيا غربًا.

وداهمت قوات الاحتلال فجرًا عدة منازل في بلدة يعبد وقرية الجلمة، وشنت حملات تفتيش واسعة في قرى وبلدات محافظة جنين.

واعتقلت شرطة الاحتلال الشاب عبد الكريم أبو فرحة، من قرية الجلمة شرق جنين، أثناء تواجده في الداخل الفلسطيني المحتل.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017