الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
لقائين متواصلات لبحث سبل التعاون ما بين الدفاع المدني وبلدية نابلس
تاريخ النشر: الخميس 09/10/2014 14:50
لقائين متواصلات لبحث سبل التعاون ما بين الدفاع المدني وبلدية نابلس
لقائين متواصلات لبحث سبل التعاون ما بين الدفاع المدني وبلدية نابلس

 

 التقى مدير الدفاع المدني في محافظة نابلس العقيد كريم عميرة ومدير الوقاية والسلامة الرائد ايوب الطنبور وعدد من الضباط صباح اليوم مع عضو المجلس البلدي ومسؤول ملف الاطفاء في البلدية يوسف الجابي ورئيس اطفائية بلدية نابلس مهند عسقلان في مقر الاطفائية في المدينة .

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني اوضحت فيه ان اللقاء جاء من اجل بحث وتحديد سبل التعاون المشترك ما بين الدفاع المدني والبلدية لاتخاذ قرارات تهدف الى تنظيم عمل الطرفين وسبل تعاونهم لتقديم خدمات الاطفاء والانقاذ للمواطنين .


وذكر التقرير على هامش المصادقة على القرارات الذي جرى بحثها  جرى نقل اللقاء الى رئيس البلدية السيد غسان الشكعة بحضور نائبه خليل عاشور  في مقر البلدية وتم وضع كافة التصورات الذي نوقشت امامهم لاتخاذ القرارات المناسبة فيها .

 

من جانبه أكد السيد الشكعة دعمه ومساندته للعمل المشترك ما بين الدفاع المدني لمدى إرتباط الجانبين في مجالات توفير الامن والحماية للمواطنين داخل المدينة معرباً عن أمله في استمرار دور التعاون والمشاركة في احراز جوانب السلامة في التدخل وفي توفير وسائل الوقاية داخل المؤسسات والمنشآت .

 

 

وهذا ما عبر عنه العقيد عميره موضحا ان دور التعاون يظهر جليا في تحقيق مستوى افضل للانجاز خصوصا ما حدث يوم امس في تعاون جهود رجال اطفائية بلدية نابلس وطواقم الدفاع المدني للسيطرة على حريق جبل الطور .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017