الرئيسية / رياضة
شباب الخليل يعزز صدارته والهلال ينتفض بوجه السموع
تاريخ النشر: السبت 16/10/2021 05:25
شباب الخليل يعزز صدارته والهلال ينتفض بوجه السموع
شباب الخليل يعزز صدارته والهلال ينتفض بوجه السموع

عزز فريق شباب الخليل صدارته لدوري المحترفين بكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة بانتصار مهم مساء الجمعة على ضيفه إسلامي قلقيلية بهدفين دون رد في إطار الجولة الخامسة من البطولة.

وبهذا الفوز، وهو الخامس تواليًا لشباب الخليل، رفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة، بينما توقف رصيد إسلامي قلقيلية عند 4 نقاط في المركز التاسع.

وهاجم شباب الخليل ضيفه منذ البداية، حيث لعب بالقوة الهجومية المعتادة، وتمكن من افتتاح التسجيل مع انتصاف الشوط الأول بركلة جزاء تحصل عليها تامر صيام بسبب لمس الكرة يد المدافع أمين النصر، وانبرى صيام لركلة الجزاء، ووضعها على يسار الحارس.

وفي الشوط الثاني، ومن هجمة منظمة أرسل عدي خروب كرة ثابتة داخل الصندوق، ليهيئها تامر صيام بصدره إلى زميله محمد يامين، على حدود منطقة الجزاء، ليطلقها الأخير بيسراه مباشرةً مسجلًا الهدف الثاني لشباب الخليل.

وفي مباراة أخرى، حقق هلال القدس فوزًا مثيرًا على مضيفه شباب السموع بثلاثية لهدفين، ليصعد إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط، فيما توقف رصيد السموع عند 9 نقاط في المركز الخامس.

وتقدم السموع بهدف هو الأسرع في الدوري هذا الموسم، فبعد أقل من دقيقة خطف رامي مسالمة الكرة من مدافع الهلال، وانفرد بالمرمى وراوغ الحارس مهدي الزغبي قبل أن يهز الشباك.

وأضاف السموع هدفًا آخر من عرضية مصعب أبو سالم الزاحفة، التي قابلها شاهر الطويل في المرمى.

وفي الشوط الثاني انقلب الحال، حيث استطاع الهلال تسجيل هدف التقليص عبر انفراد للاعب محمد عبيد، الذي وضع الكرة على يسار الحارس، وبعدها بدقائق تمكن عبد السلام سلامة من إدراك التعادل عندما تابع كرة موسى الترابين المرتدة من دفاع السموع برأسه في المرمى.

وفي الدقيقة 61 ترجم الهلال الصحوة بهدف ثالث بعد عدة تمريرات داخل الصندوق، انتهت بكرة زاحفة في الزاوية الضيقة لحارس السموع، لينتهي اللقاء لصالح هلال القدس.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017