الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
انتهاء التحضيرات للمسابقة الوطنية للعمليات الحسابية
تاريخ النشر: الأثنين 13/10/2014 12:09

 أنهت اللجنة العليا للمسابقة الوطنية للعمليات الحسابية و المكونة من محافظة نابلس،بلدية نابلس،جامعة النجاح الوطنية،جمعية التضامن الخيرية ،جمعية رياض الصالحين  في القدس وشركاء في التنمية المستدامة تحضيراتها النهائية للمسابقة و للحفل الختامي بتنظيم من شركة بال ايفنت لإدارة الحدث و نيو أباكس للتدريب و ذلك يوم السبت 18-10-2014 في مدرجات الشهيد ظافر المصري –الساعة الحادية عشر صباحا.

تستهدف المسابقة الأطفال من سن 6 إلى 16 سنة  مقسمة لثلاث مراحل عمرية، بحيث تم صياغة نماذج مسائل حسابية"جمع-طرح-قسمة-ضرب" مختلفة  لكل مرحلة عمرية مراعياً القدرات العقلية و الذهنية  لكل منها.
كما تم  تشكيل لجنة تصحيح و مراقبة بمشاركة متطوعين من جامعة النجاح الوطنية لتصحيح الأوراق بالوقت نفسه و تكريم المراتب الثلاث الأولى من كل فئة عمرية في حفل ختامي الساعة الواحدة ظهرا من اليوم نفسه في مدرجات الشهيد ظافر المصري .
و الجدير بالذكر مشاركة أطفال من جميع محافظات الوطن و أطفال من القدس الشريف و الداخل.
فيما عبر المدير العام لجمعية رياض الصالحين في القدس  وائل عطوان عن سروره بمشاركة طلابه بمثل هذه الفعالية معتبراً أن مثل هذه المشاركات من شأنها جمع شمل أطفالنا بالداخل و الخارج، داعيا المؤسسات الداعمة للمسابقة و ذوي العلاقة لاحتضان الفائز و تشجيعه على تمثيل فلسطين في المسابقات العالمية والمحافل الدولية.
و على هامش الحدث  أكدت مديرة العلاقات العامة في شركة بال ايفنت و منسقة المسابقة حنان بخاري أن المسابقة سيتخللها أنشطة عدة منها الرسم على وجوه الأطفال و فرق مهرجين لإدخال البهجة و السرور في نفوس أطفالنا. 
هذا ومازال التسجيل للمشاركة في المسابقة مفتوحاً لجميع المراحل العمرية حتى مساء يوم الأربعاء 15-10-2014 ، وأن بإمكان أي شخص الاستفسار من خلال زيارة الصفحة الخاصة بالمسابقة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك باسم المسابقة الوطنية للعمليات الحسابية.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017