الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
معرض التطوير العقاري الثاني يختتم فعالياته بنجاح وتطلعات لاقامة معارض خارج فلسطين
تاريخ النشر: الأربعاء 15/10/2014 14:44
معرض التطوير العقاري الثاني يختتم فعالياته بنجاح وتطلعات لاقامة معارض خارج فلسطين
معرض التطوير العقاري الثاني يختتم فعالياته بنجاح وتطلعات لاقامة معارض خارج فلسطين

 أختُتِمت فعاليات معرض التطوير العقاري الثاني في فندق الموفنبيك يوم امس في مدينة رام الله الذي استمر لمدة يومين  تحت شعار " وطنٌ نبنيه .. وطنٌ نستحقه" بمشاركة اكثر من ثلاثين شركة عقارية فلسطينية من انحاء محافظات الضفة المختلفة، وعرضت الشركات كل ما هو جديد لديها في هذا المجال، وقد شهد اليوم الثاني للمعرض اقبالاً واسعلا من قبل العائلات الفلسطينية في الضفة الغربية وفلسطينيي 48.

وتحدث المهندس نزار ريماوي  رئيس جمعية المستثمرين والمطورين  في القطاع العقاري أن المعرض تخلله النجاح لما شهده من اقبال كبير من فئات المجتمع كافة ومن جميع القطاعات، فالمعرض ملاذ للباحثين عن العقارات و للمهتمين بهذا المجال، وقد اكسب المعرض الناسَ معلومات ودراية باسعار العقارات واماكنها.

واضاف الريماوي أن الجمعية لن تقتصر على اقامة المعارض فقط بالضفة فهي تسعى لتوسيع نطاقها في الدول المجاورة، وكشف الريماوي نية الجمعية لاطلاق معرض آخر في شهر تموز المقبل في العاصمة الاردنية عمان، وسيفتح الطريق للشركات الفلسطينية للمشاركة وتقديم افضل ما لديها.

من جانبها افادت المهندسة نسرين عجلوني مديرة شركة ابراج للتنمية والاستثمار أن المعرض له سمة واضحة وهو المنافسة على تقديم الافضل للمواطن وليس الاستثمار فقط، فالمواطن يبحثُ عن الخدمات  المميزة التي تتيح له كل متطلباته دون عناء ومشقة.

واضافت عجلوني أن التقدم المعماري في فلسطين آخذ بالاتساع ودخول افكار حديثة لها طابع العصرية بالاضافة الى الاهتمام بالعنصر الجمالي، وهذا ما نبحث عنه، اننا نتطلع لما وصل اليه العالم من ابداعات في جميع مجالات البناء، وندرك أن المهندس الفلسطيني قادر دائما على الاستفادة من خبرات الاخرين في هذا المجال و اضافة لمسته الابداعية، وما ننتجه اكبر دليل.

ويُجمع المشاركون على أن الهدف الاساس للمعرض هو الشعار الذي انطلق منه، ووهوبناء وطن بيدِ فلسطينية وافكار ابداعية لمهندسين فلسطينيين.

يأتي المعرض ضمن الفعاليات التي تقوم بها جمعية المستثمرين والمطورين في القطاع العقاري.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017