الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
سلفيت: التوجيه السياسي يعقد ورشة عمل للمرشدين التربويين
تاريخ النشر: الخميس 16/10/2014 07:39

 عقدت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة سلفيت، اليوم ، ورشة عمل بعنوان "المفاهيم الوطنية والاجتماعية والأمنية" للمرشدين التربويين، وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وحضر اللقاء الذي عقد في قاعة المدرسة الاسبانية بمدينة سلفيت مدير التوجيه السياسي الرائد رامي حسان ورئيس قسم الارشاد في مديرية التربية أ. راسم صبرة وجمال حماد عضو المجلس المركزي الفلسطيني.

 

في بداية الورشة رحب الرائد حسان بالحضور، مؤكدا حرص هيئة التوجيه السياسي في سلفيت على ايجاد علاقات قوية ومتينه بين المجتمع المحلي ومؤسساته والمؤسسة الامنية، مبينا ان هناك العديد من المفاهيم المتداولة في مجتمعنا والتي تحتاج الى توضيح وتفصيل لمعرفة اصولها ومعانيها واهميتها في مختلف المجالات.

 

بدوره تطرق حماد للحديث عن اهمية المرشدين التربويين ودورهم اتجاه الطلبة في بناء اسس المجتمع وتعزيز مفهوم العلم والمفاهيم الوطنية والثقافية والاجتماعية والامنية، مشيرا الى الدور التكاملي بين الاسرة والمجتمع والمدرسة، ودور كل منهم في تعزيز روح المبادرة لدى الابناء والطلبة، وكذلك تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والقضية.

 

وتخلل الورشة طرح العديد من التساؤلات من قبل الحضور والتي تمت الاجابة عليها ، وفي نهاية اللقاء شكر المرشدون هيئة التوجيه السياسي والوطني ومديرية التربية والتعليم في سلفيت على جهودهم ودورهم في عملية التثقيف والتواصل الدائم والبناء مع مؤسسات المجتمع المحلي.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017