الرئيسية / الأخبار / دولي
حصّاد اليوم 28/12/2021
تاريخ النشر: الثلاثاء 28/12/2021 20:15
حصّاد اليوم 28/12/2021
حصّاد اليوم 28/12/2021

حصّاد اليوم 28/12/2021
تسنيم صعابنة

 

 

 الصحة”: تسجيل 13 إصابة جديدة بمتحور أوميكرون

 مقتل الشاب رأفت عثمان بجريمة إطلاق نار في نحف

 أعلنت نقابات العاملين في جامعة فلسطين التقنية- خضوري وفي كلية الأمة الجامعية، تعليق الدوام ليومي الأربعاء والخميس 29-30/12/2021، احتجاجا على ما وصفته بالمماطلة في استجابة الحكومة لمطالبهم.

 الثلوج والرياح القوية تعرقل حركة النقل باليابان
تسبّب التساقط الكثيف للثلوج بزحمة سير، وإلغاء رحلات جوية، وتعطيل حركة القطارات في وسط اليابان وغربها الاثنين، في حين شهدت بعض المناطق معدلات قياسية لهطول الأمطار.

 توفي فريدريك سينيسترا، بطل العالم في الكيك بوكسينغ ثلاث مرات والمعروف بمعارضته الشديدة للحصول على لقاح كوفيد-19 وذلك بعد خروجه من المستشفى إثر إصابته بفيروس كورونا.
 تستعد وزارة الزراعة الإسرائيلية لإبادة عشرات الآلاف من طيور الديك الرومي في أعقاب اكتشاف تفشي إنفلونزا الطيور في شمال فلسطين المحتلة.

 زوارق الاحتلال تستهدف مراكب الصيادين في بحر غزة

 فاجعة، وفاة 8 فلسطينيين غرقا أثناء محاولتهم الوصول إلى اليونان

 ملحم: تصريحات رئيس الوزراء بشأن البطالة كان يقصد بها المحافظات الشمالية ( الضفة الغربية )؛ لأنه يعرف أن خزان البطالة في قطاع غزة يكاد أن ينفجر.

 مقتل العشرات في انهيار منجم للذهب غرب السودان
قتل نحو 500 كيلومتر غرب العاصمة الخرطوم، وفق ما أكد مسؤول حكومي الثلاثاء لفرانس برس.

 رئيس مجلس السيادة السوداني يصدر قراراً بتشكيل لجنة عليا برئاسة نائب رئيس مجلس السيادة لحل قضايا الشرق


 قتل مسلّح أربعة أشخاص وأصاب ثلاثة بجروح، بينهم شرطي، عندما أطلق النار في عدة مواقع في أنحاء كولورادو قبل أن ترديه الشرطة، التي أعلنت بدورها عن الحادثة.
 بدأت مصر بمحاربة الأدوية الإلكترونية، خاصّةً بعد إعلان منظمة الصحة العالمية إطلاق حملة دوائية لمكافحة المنتجات الطبية المزورة التي تبلغ سوق أرباحها السنوية عشرات المليارات من الدولارات.

 أعلنت تونس، يوم الثلاثاء، ميزانيتها المالية للعام 2022 بزيادة قدرها 3.2 في المئة عن ميزانية العام الحالي. وسيبلغ حجم ميزانية الدولة لسنة 2022 بحسب وزيرة المالية سهام بوغديري، ما مقداره 57.2 مليار دينار، أي ما يعادل 20 مليار دولار.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017