الرئيسية / منوعات
حصّاد اليوم 29/12/2021
تاريخ النشر: الأربعاء 29/12/2021 19:46
حصّاد اليوم 29/12/2021
حصّاد اليوم 29/12/2021

حصّاد اليوم 29/12/2021
تسنيم صعابنة

 

 

 

هيئة الأسرى: الأسير هشام أبو هواش أصبح في دائرة الخطر الشديد

وفاة الطفلة "فلسطين سعادة 3 سنوات " جراء تعرضها لحادث دهس أثناء قطعها الشارع في قرية تل بنابلس

وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ: الموافقة على الدفعة الثانية من لم شمل العائلات والتي تبلغ 10 آلاف موافقة من كل محافظات الوطن

غضب عارم عبر مواقع التواصل بعد تداول فيديو لرجل امن سعودي يقول لمعتمر كبير في السن " ولا كلمة هش هش " ويقوم بدفعه بقوة أثناء تواجده قرب الكعبة المشرفة


مدفعية جيش الاحتلال تقصف أهدافًا على حدود غزة ردا على إصابة عامل بإطلاق نار


الرئيس محمود عباس يصدر قرارا بالعفو عن عدد من المحكومين المدنيين والعسكريين لمناسبة الأعياد وانطلاقة الثورة
أحمد الديك المستشار السياسي لوزير الخارجية الفلسطيني: تأكدنا من فقدان 8 فلسطينيين كانوا على متن المركب الذي غرق في #بحر_إيجه قبل عدة أيام وجاري التحقق من مصيرهم


وزيرة الصحة: وصول 200 ألف جرعة من لقاح فايزر المضاد لفيروس كورونا إلى قطاع غزة، أرسلت من مستودعات الوزارة المركزية في نابلس.


شبان يشعلون الإطارات المطاطية في بلدة بيتا بالقرب من البؤرة الاستيطانية المقامة على جبل صبيح جنوب نابلس.


الاحتلال الإسرائيلي يُقرر منع احتفالات رأس السنة في غلاف غزة، ذكرت القناة 12 العبرية مساء اليوم الأربعاء أن الشرطة الإسرائيلية أصدرت تعليمات بإلغاء احتفالات رأس السنة الميلادية في مستوطنات غلاف غزة.

أصدر الرئيس محمود عباس، اليوم الأربعاء، مرسوما رئاسيا بتمديد حالة الطوارئ لمدة ثلاثين يوما، اعتبارا من يوم أمس، الموافق 28-12، ضمن الإجراءات لمكافحة فيروس “كورونا”.

سجل العالم مستويات قياسية جديدة من الإصابات بكوفيد-19 خلال الأسبوع المنصرم إذ تم إحصاء معدل يفوق 935 ألف إصابة في اليوم بين 22 و28 ديسمبر، وفق تعداد أجرته وكالة فرانس برس بناء على أرقام رسمية.

أعلن أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء، أن مدربه ميكل أرتيتا، سيغيب عن مواجهة ضيفه مانشستر سيتي يوم السبت بعد إصابته بكوفيد-19.


أفاد المعهد القومي لبحوث الفلك في مصر، بأن مواطنين في بعض المدن المصرية، شعروا بزلزال بقوة 5.9 درجة، وقع بالقرب من جزيرة كريت اليونانية. وذكر مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، أن زلزالا شدته 6.1 درجة ضرب جزيرة كريت اليونانية يوم الأربعاء.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017