الرئيسية / الأخبار / دولي
حصّاد اليوم 1/1/2022 السبت
تاريخ النشر: السبت 01/01/2022 20:13
حصّاد اليوم      1/1/2022 السبت
حصّاد اليوم 1/1/2022 السبت

حصّاد اليوم 1/1/2022 السبت
تسنيم صعابنة

 

 


القتيل في شجار العيزرية شرق القدس هو المقدسي غالب جابر 61 عاما

الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله في سلوان وآخر على هدم محله في الشيخ جراح بالقدس

المحامي جواد بولس: أطباء يؤكدون أن المعتقل أبو هواش يواجه احتمالية الوفاة المفاجئة


مؤسسات #الأسرى: #الاحتلال الإسرائيلي اعتقل خلال عام 2021 نحو 8 آلاف مواطن في الأراضي الفلسطينية بينهم أكثر من 1300 قاصر و184 امرأة

من المقرر أن يؤدي اللواء زياد هب الريح، والشيخ حاتم البكري مساء اليوم السبت، اليمين القانونية أمام الرئيس محمود عباس كوزيرين للداخلية والأوقاف في الحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور محمد اشتية.

أكدت إدارة الجامعة العربية الأمريكية أن الدوام سيستمر كالمعتاد اعتباراً من يوم غدٍ الأحد، بما يشمل الامتحانات والتدريب والتدريس، محذرة “أي شخص يحاول تعطيل سير العملية التدريسية”.

يترقب المهتمون بالنزاع الروسي - الأميركي بشأن أوكرانيا يوم 10 يناير، موعد القمة بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتن ونظيره الأميركي جو بايدن، المنتظر أن تحدد اتجاه بوصلة النزاع إلى التصعيد أو إلى طاولة الحوار.


أطلقت الحكومة العراقية، خطة واسعة، للحد من النمو السكاني، بعد تجاوز عدد نفوس البلاد 40 مليون نسمة، في ظل المشكلات التي يعاني منها سواء الاقتصادية، أو الاجتماعية، وسط دعوات لوضع قيود على الإنجاب، خاصة أن تلك الزيادة لا تتناسب مع حجم الموارد التي يحصل عليها العراق.

مع دخولنا العام الجديد، أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن عام 2021 لم يكن سهلا عليه، ووجه رسالة للمستقبل. وفي منشور على حسابه بموقع إنستغرام، كتب رونالدو مودعا العام: "2021 لم يكن عاما سهلا أبدا رغم تسجيلي 47 هدفا. فخور بالفوز بكأس إيطاليا وكأس السوبر مع يوفنتوس وحصولي على لقب هداف الدوري الإيطالي. اعتلائي لترتيب هدافي بطولة يورو 2020 كان أيضا علامة مضيئة في 2021".


أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، الجمعة، إصابة 4 لاعبين من منتخب الكاميرون بكوفيد-19 قبل 9 أيام من مباراة افتتاح البطولة بين الدولة المضيفة وبوركينا فاسو.

صاعقة تضرب حقلا غازيا إيرانيا.. وتعرقل الإنتاج، توقفت إحدى منصات الإنتاج عن العمل في أحد حقول الغاز الطبيعي في إيران، بعد تسرب في أحد أنابيب النقل في مياه الخليج العربي.

المصلون في صلاة العشاء تفاجئوا بوجود المطرب المعتزل ادهم النابلسي بينهم فقدموه للإمامة بهم في أحد مساجد الأردن وفق ما ذكره ناشطون


عناصر من الأمن الوطني #الفلسطيني يركبون حماية لشبابيك المنازل المحاذية لمستوطنة "حومش" المخلاة في قرية برقة شمال مدينة نابلس لحمايتها من اعتداءات المستوطنين.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017