الرئيسية / الأخبار / دولي
حصّاد اليوم الخميس 6/1/2022
تاريخ النشر: الخميس 06/01/2022 20:14
حصّاد اليوم الخميس 6/1/2022
حصّاد اليوم الخميس 6/1/2022

حصّاد اليوم الخميس 6/1/2022
تسنيم صعابنه


وفيات وإصابات بحادث سير مروع شمال أريحا، لقي 7 عمال مصرعهم، مساء اليوم الخميس، نتيجة حادث سير وقع في منطقة فصايل بالأغوار شمال مدينة أريحا.

وكالة وفا: استشهاد الفلسطينيين باكير الحشاش (21 عاماً) برصاص #الاحتلال في #نابلس ومصطفى فلنة (25 عاماً) بعد دهسه من قبل مستوطن غربي #رام_الله فجر الخميس

أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، اليوم الخميس، تسجيل 3 وفيات، و286 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، و295 حالة تعافٍ خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

أعلن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الخميس، الحداد وتنكيس الأعلام يوم غد الجمعة حدادا على أرواح العمال، شهداء لقمة العيش، الذين قضوا في حادث السير قرب قرية فصايل شمال مدينة أريحا.

دعس مستوطن، اليوم الخميس، مواطنة في بلدة العقربانية شرق محافظة نابلس. وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، أن مستوطنا دعس المواطنة شفيقة فايز بشارات (48 عاما)، في بلدة العقربانية، ونقلت على إثرها إلى المستشفى.


المقاومة تُمهل إسرائيل حتى الخميس المقبل لتحديد مصير غزة

مواكب الطوائف الشرقية تتوافد لبيت لحم للاحتفال بالميلاد المجيد

بدأ صباح اليوم الخميس، وصول مواكب البطاركة المختلفة لمدينة بيت لحم في سياق الاحتفال بعيد الميلاد المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تسير حسب التقويم الشرقي.

فاجعة ... الطفل الفلسطيني عمران حجيرات (3 سنوات) من بئر المكسور في الداخل المحتل كان يلعب في حديقة عامة للأطفال, قتل برصاصة طائشة أثناء قيام مسلحين بإطلاق نار ف ي الهواء فتعرض لرصاصتين والدته تقول انه عندما وقع لم تعرف السبب، وبعد وقت قصير علمت بأنه أصيب بالرصاص وتوفي على إثرها.


لو شعرت بأن عام 2021 قد انتهى سريعا وفي وقت قياسي ولم تشعر به فأنت لست متوهما, حيث اكتشف العلماء أن الأرض تحركت هذه السنة أسرع مما كانت عليه في ال50 سنة الماضية

عقربا تعلن الحداد العام عبر سماعات الم "نظمت حملة إلكترونية لدعم الأسير هشام أبو هواش خلال فترة إضرابه عن الطعام".. الناشطة الكندية جين لارغ: سأواصل العمل حتى إفراج #إسرائيل عن المعتقلين إدارياً والأسرى الأطفال

مكتب إعلام الأسرى: #الاحتلال يخطر بهدم شقة الأسير #محمود_جرادات في بلدة "السيلة الحارثية" بـ #جنين بدعوى تنفيذه عملية إطلاق نار أدت إلى مقتل مستوطنين اثنين وإصابة ثالث.

#هولندا تعلن توقفها عن تمويل منظمة “اتحاد لجان العمل الزراعية" الفلسطينية التي وصمتها #إسرائيل بـ "الإرهاب" في أكتوبر/ تشرين الأول 2021
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017