الرئيسية / رياضة
يوفنتوس يقلب تأخره لفوز مجنون على روما
تاريخ النشر: الأثنين 10/01/2022 05:02
يوفنتوس يقلب تأخره لفوز مجنون على روما
يوفنتوس يقلب تأخره لفوز مجنون على روما

قلب فريق يوفنتوس تأخره بهدف لثلاثة إلى انتصار درامي على حساب مضيفه روما برباعية مقابل ثلاثة أهداف مساء الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب "الأولمبيكو" ضمن لقاءات الجولة رقم 21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل رباعية يوفنتوس باولو ديبالا في الدقيقة 18، ومانويل لوكاتيلي بالدقيقة 70، وديان كولوسيفسكي في الدقيقة 72، وماتيا دي تشيليو بالدقيقة 77، بينما سجل ثلاثية روما تامي أبراهام في الدقيقة 11، وهنريك مخيتاريان بالدقيقة 48، ولورينزو بيليجريني في الدقيقة 53.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد روما عند 32 نقطة بالمركز السابع.

صدارة

بدوره، حقق إنتر ميلان فوزًا صعبًا على حساب ضيفه لاتسيو بهدفين لواحد في اللقاء الذي أقيم بملعب "سان سيرو"، وسجل أهداف إنتر كل من أليساندرو باستوني بالدقيقة 30، وميلان سكرينيار في الدقيقة 67، فيما أحرز شيرو إيموبيلي هدف لاتسيو بالدقيقة 35.

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 49 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 32 نقطة بالمركز الثامن.

مطاردة

وقاد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، والفرنسي ثيو هيرنانديز، فريقهما ميلان لفوز عريض بثلاثية دون مقابل على على فينيسيا.

وفي المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "فينيسيا"، تقدم الضيوف بهدف مبكر حمل توقيع إبرا في الدقيقة الثانية، ثم أضاف هيرنانديز هدفًا ثانيًا لأبناء الشمال الإيطالي بالدقيقة 48.

وتأزم وضع أصحاب الأرض في الدقيقة 58 حين أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء مباشرة في وجه مايكل سفوبودا لاعب فينيسيا بعد أن لمس الكرة بيده ليلعب فريقه منقوصًا لاعبًا.

واستغل هيرنانديز النقص العددي لفينيسيا بإحرازه الهدف الثاني له والثالث للميلان بالدقيقة 59 من ركلة جزاء.

وبذلك، يضيف (الروسونيري) 3 نقاط جديدة لرصيده الذي أصبح 48 نقطة بالمركز الثاني، على الناحية الأخرى تعقد موقف فينيسيا أكثر بعد أن ظل رصيده كما هو 17 نقطة يحتل بها المركز 17.

وفي مباريات أخرى، فاز أتلانتا على أودينيزي بسداسية لهدفين، وساسولو على إمبولي بخماسية لهدف، وساليرنيتانا على هيلاس فيرونا بهدفين لواحد، ونابولي على سامبدوريا بهدف نظيف، وسبيزيا على جنوى بذات النتيجة.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017