الرئيسية / الأخبار / دولي
حصّاد اليوم 11/1/2022
تاريخ النشر: الثلاثاء 11/01/2022 20:18
حصّاد اليوم 11/1/2022
حصّاد اليوم 11/1/2022

حصّاد اليوم 11/1/2022
تسنيم صعابنه

 

 

 إصابة جندي إسرائيلي في عملية دهس غرب رام الله

 في بيان لها .. في بيان لها .. جامعة بيرزيت تقرر تعطيل الدوام أيام الأربعاء والخميس والسبت

 العليا” الإسرائيلية تمنع “وزيرة الداخلية” من منع لم شمل العائلات الفلسطينية
أصدرت محكمة الاحتلال العليا قرارا يمنع “وزيرة الداخلية” الإسرائيلية من الاستمرار بالعمل بموجب سياسة “قانون المواطنة”، الذي يمنع لم شمل عائلات فلسطينية، والذي انتهت صلاحيته في تموز/يوليو الماضي.

 قوات الاحتلال تعتقل شاباً غرب بيت لحم بتهمة محاولته طعن أحد الجنود

 الاحتلال الإسرائيلي يسجل 38 ألف إصابة جديدة بالكورونا خلال 24 ساعة

 عليهم اللعنات".. الإعلامي المصري الشهير أحمد موسى يرد على الشامتين في وفاة وائل الإبراشي: "شماتة غير مسبوقة من جماعة الإخوان.. فاكرين أن محدش فيهم هيموت.. وبيقولوا الدور الجاي على أحمد موسى!.. هو أنت أخدت مكان ربنا؟.. عار على كل الإخوان انتسابهم للإسلام"

 في الخليل: الشرطة تتمكن القبض على لص يسرق 30 سيدة بزعم "تطهير ذهبهنّ من السحر"، وذلك بعد نشره إعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوجود وظائف شاغرة للسيدات داخل شركته، حيث بدأ بالحديث معهن وأخبرهن بأنهن يعانين من سحر مرتبط بمصاغهن الذهبي ويجب أن يتم تطهيره من خلال ماء خاص يملكه، وبالفعل قامت السيدات بالالتقاء به من أجل تطهير ذهبهن، حيث قام خلال ذلك بسرقته والفرار من المكان.


 ‏لأول مرة بالتاريخ وتتويجا لسنوات من البحث.. مستشفى في ماريلاند الولايات المتحدة، تجري عملية زراعة قلب خنزير معدل وراثياً لإنسان وبعد ثلاثة ايام من العملية، المريض بحالة صحية جيدة.

 حسين الشيخ: لقاء الرئيس عباس بالسيسي كان مثمراً وعميقاً تناول مجمل القضايا الثنائية والمستجدات السياسية


 حملة "مقاطعة" تطالب فرقة "كايروكي" المصرية بالانسحاب من "إكسبو دبي" وإلغاء عرضها المرتقب بسبب استضافة المعرض جناحاً إسرائيلياً

 انخفضت أسعار النفط، الاثنين، إذ تغلبت المخاوف المتعلقة بالطلب، الناجمة عن الارتفاع العالمي السريع في الإصابات بالمتحور أوميكرون من فيروس كورونا، على المخاوف من انخفاض الإمدادات من كازاخستان.

 تونس تشهد ارتفاعا ملحوظا في أعداد الإصابات بكورونا

 قالت قاضية لبنانية، الثلاثاء، إنها فرضت حظرا على سفر حاكم مصرف لبنان، رياض سلامة، الذي تشمله تحقيقات اختلاس في الداخل والخارج.
وقالت القاضية غادة عون، إن الحظر يأتي في إطار تحقيق لبناني ترأسه بشأن تصرفات رياض سلامة، الذي تتعرض ولايته كحاكم للبنك المركزي لتدقيق متزايد، منذ أن هوى لبنان إلى أزمة اقتصادية عام 2019، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017