memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> السفير الاردني لدى دولة فلسطين يزور جامعة النجاح الوطنية - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
السفير الاردني لدى دولة فلسطين يزور جامعة النجاح الوطنية
تاريخ النشر: الثلاثاء 04/03/2014 16:39

 استقبل الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية يوم الثلاثاء الموافق 4/3/2014 سعادة السفير خالد الشوابكة سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين، وذلك ضمن زيارة قام بها السفير الى مدينة نابلس التي زار خلالها عددا من مؤسسات المدينة، ورافقه فيها السيد حسام حجاوي، رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس، ووفد من الغرفة.

وخلال استقبال الضيف رحب أ.د. النتشة به وبالوفد المرافق له من غرفة تجارة وصناعة نابلس وقدم له لمحة عن تاريخ الجامعة ونشأتها والتطور الذي حصل عليها في طرح العديد من البرامج الأكاديمية التي تخدم السوق المحلي والعربي، بالإضافة الى تقديم الدكتور النتشة شرحا عن أهم المحطات المضيئة في تاريخ الجامعة ومسيرتها الأكاديمية المميزة.

كما عبر د. النتشة عن شكره لسعادة السفير على زيارته، وثمن دور الشقيقة المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بجلال الملك عبد الله الثاني بن الحسين والشعب الأردني الشقيق في دعم القضية الفلسطينية وفي حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة، وأشاد د. النتشة بالعلاقات الثنائية بين أبناء الشعبين وفي كافة المجالات وعلى كافة المستويات.

من جانبه قدم السفير الشكر لجامعة النجاح الوطنية على الاستقبال واشاد بالدور الوطني الذي تقوم به الجامعة في بناء جيل متعلم مثقف يمتاز بالخبرة والكفاءة، وأضاف السفير أن جامعة النجاح الوطنية جامعة مميزة وقد خطت خطوات هامة على طريق الشهرة والعالمية.

 وقد زار السفير مستشفى النجاح الوطني الجامعة وأطلع على أقسامه والتقى بادارته التي قدم لها الشكر على ما تقوم به من جهد طبي كبير يخدم جميع ابناء الشعب الفلسطيني، وعبر السفير عن اعجابه الشديد بما شاهده في المستشفى من تطور وتقدم في مجال الخدمة الطبية المميزة.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017