الرئيسية / رياضة
برشلونة يطالب ديمبيلي بالرحيل!
تاريخ النشر: الخميس 20/01/2022 15:27
برشلونة يطالب ديمبيلي بالرحيل!
برشلونة يطالب ديمبيلي بالرحيل!

تحدّث مدير قطاع كرة القدم في برشلونة، ماتيو أليماني، عن قرار تشافي هيرنانديز باستبعاد عثمان ديمبيلي عن مواجهة كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو.

وأكد أليماني أن اللاعب الفرنسي لا يريد الاستمرار مع الفريق، وطالبه بالرحيل في أسرع وقت ممكن. ويُنتظر أن يغادر ديمبيلي برشلونة قبل 31 كانون الثاني/يناير الجاري.

وأبدت إدارة برشلونة رغبتها في تجديد عقد ديمبيلي صاحب الـ24 عاماً في الأيام الماضية والذي سينتهي في حزيران/يونيو المقبل، لكنه لم يوقع حتى الآن على العقد، لهذا فقد أصبح حراً بخصوص الاتفاق مع أي نادٍ آخر للرحيل.

وعقد أليماني مؤتمراً صحافياً، اليوم الخميس، أمام وسائل الإعلام للحديث عن رأيه في ما يحدث.

وقال المسؤول في النادي الكتالوني: "الحقيقة إنه مرت 6 أشهر منذ أن بدأنا التفاوض مع وكيل عثمان، وطوال هذا الوقت كان هناك تواصل مستمر معهم في ما يتعلق برغبة النادي في استمراره. وقدمنا العديد من العروض، وكان الوقت كافياً ليقرر اللاعب مستقبله".

وبحسب أليماني فإن برشلونة يفهم بهذا الشكل أن اللاعب "قرر عدم الاستمرار"، وهي حقيقة أدت إلى عدم استدعائه لخوض مواجهة ثمن نهائي كأس الملك ضد بيلباو.

وأضاف أليماني: "نريد لاعبين ملتزمين بمستقبل البرسا، وبالتالي ينبغي عليه أن يغادر في أقرب وقت ممكن. هذا هو ما أوصلنا إليه، وانطلاقاً من الآن فإن قرار المدرب سيتوافق مع قرار النادي ومع تسلسل الأحداث".

يُذكر أن ديمبيلي انضم إلى برشلونة في آب/أغسطس 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند في صفقة بلغت قيمتها 140 مليون يورو، لكنه عانى من إصابات متتالية ولم يشارك بشكل منتظم.

المصدر: الميادين نت.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017