الرئيسية / الأخبار / دولي
ديوان الموظفين يشارك في اللقاء السنوي لمجلس إدارة الرابطة الدولية لمدارس الإدارة
تاريخ النشر: الخميس 10/02/2022 12:08

شارك رئيس ديوان الموظفين العام، نائب رئيس الرابطة الدولية لمدارس ومعاهد الإدارة العامة موسى أبو زيد، اليوم الخميس، في اللقاء السنوي للمجلس، الذي عقد في بروكسل، عبر منصة "زووم".

وأثنى أبو زيد خلال كلمته أمام المجلس على الجهود القيمة التي تبذلها (IASIA) في التواصل الإيجابي مع كافة الجهات الشريكة والحوكمة السليمة التي مكنتها من الصمود في ظل جائحة كورونا.

وأشار إلى أهمية التعاون المشترك بين ديوان الموظفين العام والرابطة الدولية والتي أثمرت سابقا عن عقد المؤتمر الدولي المشترك في عام 2017 وشارك فيه أكثر من 50 دولة وحقق إنجازا متميزا على الصعيد الإقليمي والدولي والمحلي.

وأكد جاهزية فلسطين الكاملة لاحتضان الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الرابطة الدولية للعديد من دول العالم وجاهيا أو عبر المنصات الإلكترونية وتنظيم المؤتمر الدولي وحلقة النقاش للرابطة الدولية في دولة فلسطين خلال أعوام 2022 -2023.

وأشاد المدير العام للرابطة الدولية رائد بن شمس، بالدور الفاعل لديوان الموظفين العام في إنجاح العديد من الفعاليات التي تنظمها الرابطة، داعيا جميع أعضاء الرابطة الدولية إلى الموافقة على عقد المؤتمر القادم على أرض دولة فلسطين كونها تتمتع بخبرة وتمتلك إمكانيات تمكنها من إنجاح مثل هذه الفعاليات الدولية على غرار المؤتمر المشترك الذي عقد في فلسطين عام 2017 وحقق إنجازا كبيرا. 

وكالة :- وفا 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017