الرئيسية / رياضة
الكابتن "علاء خليل" والكابتن "حسن الشافعي" إلى بورتوريكو
تاريخ النشر: الأثنين 20/10/2014 07:28
الكابتن "علاء خليل" والكابتن "حسن الشافعي" إلى بورتوريكو
الكابتن "علاء خليل" والكابتن "حسن الشافعي" إلى بورتوريكو

 

نابلس/

يغادنا في اليومين القادمين الكابتن "علاء خليل" والكابتن "حسن الشافعي" من مدربي ولاعبي وأبطال منتخب الشوتوكان النابلسي للمشاركة في البطولة الدولية للكاراتيه والتي سوف تعقد في جزيرة "بورتوريكو" والتي ينظمها "الاتحاد العالمي للكيوكوشينكاي والدفاع عن النفس" هناك في 26 من الشهر الجاري وتستمر 5 أيام مع معسكر تدريبي على هامش البطولة لعدة أيام .

والمدربان خليل والشافعي من أبرز طلاب وأبطال "مركز الشوتوكان واللياقة البدنية" بنابلس وقد شاركا سابقا في عدة بطولات محليه ودوليه وأحرزا نتائج مشرفه..والمدرب علاء خليل حاصل على الدان الدولية الخامسة وعلى شهادة الماجستير في التربية الرياضية من جامعة النجاح الوطنية, وسوف يبدأ استكمال دراسة الدكتوراه قريبا في الخارج, وكذلك المدرب الشافعي هو الآخر حاصل على الدان الدولية الرابعة وعلى بكالوريوس في التربية الرياضية من جامعة النجاح الوطنية .

وقال المدرب خليل انه لن ينسى بشكره كل من يدعم الرياضة والرياضيين وعلى رأسهم من دعموه وشجعوه للتحصيل العلمي ورفع مستواه الفني والرياضي وهم اللواء "إبراهيم البلوي" مدير عام الاستخبارات العسكرية, ومدير التخطيط في الجهاز ونائبه.

وسوف يبدأ المدربان خليل والشافعي دورات مكثفه في عمان قبيل مشاركتهما في البطولة الدولية لتعزيز التبادل الرياضي والاستفادة من الخبرات تحت إشراف خبراء وأصحاب تاريخ رياضي مشرف من أبرزهم د. والخبر الدولي علاء الدين الشافعي, والخبير الدولي أحمد مطاوع.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017